بوابة الفجر:
2024-09-09@22:56:37 GMT

فيديو.. أهداف مباراة برشلونة وميلان الودية

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

فاز إيه سي ميلان الإيطالي وديًا على برشلونة الإسباني بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 2-2، على ملعب ام آند تي بنك ستاديوم في بالتيمور (ميريلاند).

أهداف ميلان وبرشلونة

A great game of football to cap off our time in the States ????#MilanOnTour #SempreMilan pic.twitter.com/aEV8sUKfhV

— AC Milan (@acmilan) August 7، 2024

وتألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله هدفين لبرشلونة في مباراته الودية الأخيرة بالجولة الأمريكية (ق22) من تسديدة رائعة بيمناه على حدود المنطقة من صناعة البرازيلي رافينيا، و(ق58) من تسديدة بيسراه داخل المنطقة من صناعة ب أو فيكتور، بكرة بدأت من رافينيا.

وتعادل ليفا لبرشلونة الذي كان متأخرًا بهدفين خلال المباراة، حيث سجل هدفي ميلان كل من لوكا يوفيتش (ق10) من صناعة كريستيان بوليسيتش، الذي تكفل بتسجيل الهدف الثاني (ق15) بفضل تمريرة من لياو، من خطأين في التغطية داخل المنطقة.
وأهدر ب أو فيكتور، هداف الفريق في الجولة الأمريكية، أكثر من فرصة لتسجيل هدف في المباراة، وتم إلغاء هدف له من كعب رائع لليفا لكونه متسللًا.
وسقط البرسا في ركلات الترجيح بعدما فشل في التسجيل كل من كوندي وكيم جونينت وفايي، ليودع الجولة الأمريكية أمام أكثر من 51 ألف مشجع حضروا المباراة.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مانشيني: مواجهة الصين لن تكون سهلة وعلينا صناعة المزيد من الفرص

أكد الإيطالي "روبرتو مانشيني" المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن مواجهة الصين ستكون صعبة معربا عن أمله في أن يستغل لاعبو الأخضر الفرص لتحقيق النقاط الثلاث.

ويحل المنتخب السعودي ضيفا على نظيره الصيني، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال "مانشيني" في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين للحديث عن المباراة إن المنتخب الصيني فريق جيد رغم الخسارة صفر / 7 أمام اليابان في الجولة الماضية.

وتوقع المدرب الإيطالي أن يكون وضع المنتخب السعودي أفضل في مباراة الغد، مشددا على ضرورة أن يكون اللاعبون في يومهم ويستغلوا الفرص المتاحة لهم لتحقيق الفوز.

ولفت مانشيني إلى أن المنتخب السعودي افتقد للتركيز والحظ في المباراة الماضية أمام إندونيسيا والتي حسمها التعادل الإيجابي 1/1، مشددا على ضرورة تلافي هذه الأمور أمام الصين.

وأضاف مدرب الأخضر أن الفريق يتدرب بشكل مكثف على التسجيل، وهو ما يؤكد على ضرورة الاستمرار في صناعة الفرص من أجل حل مشكلة إهدار الفرص.

وأردف:"مباراة الغد مختلفة تماما عن المباراة السابقة لكلا المنتخبين، المباراة غدا تبدأ بنتيجة صفر / صفر أتمنى أن نظهر بنفس المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الثاني أمام إندونيسيا حيث صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل هذه المرة".

وردا على سؤال بشأن تأثير اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي قال مانشيني إن هذا الأمر يمثل مشكلة للاعب المحلي على مستوى عدد دقائق المشاركة، لكنه أعرب عن أمله في أن يبذل اللاعبون المحليون جهدهم للحصول على دقائق أكبر للعب.

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية الأول بكرة القدم يحرز لقب بطولة الهند الودية الدولية
  • مانشيني: مواجهة الصين لن تكون سهلة وعلينا صناعة المزيد من الفرص
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو
  • تألق الماكينات.. أهداف مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية
  • بمشاركة أشرف بن شرقي.. الريان القطري يقسو على العربي بثلاثية
  • أهداف وملخص مباراة إنجلترا وأيرلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو