تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الأعمال الإنشائية للموقف والسوق النموذجية في مركز ومدينة بركة السبع على مساحة تزيد عن 2000 متر، يأتي ذلك ضمن الاهتمام بالمشروعات التنموية والخدمية لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات للارتقاء بجودة الحياة المعيشية للمواطنين.

إنشاء موقف وسوق نموذجية بمدينة بركة السبع 

وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه تابع إنشاء موقف وسوق نموذجية بمدينة بركة السبع للوقوف على حجم الأعمال ونسب التنفيذ وتسريع وتيرة العمل للانتهاء منه وفق البرنامج الزمني المقرر، وذلك في إطار حرص المحافظة على القضاء على الأسواق والمواقف العشوائية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير فرص عمل جادة للشباب للحد من البطالة.

متابعة أعمال رصف شارع الأنصاري

وأكد متابعة أعمال رصف شارع الأنصاري بطول 350 مترا في مركز ومدينة أشمون، وكذا أعمال الرصف والتطوير النهائية بشارع المسرب بمركز ومدينة الباجور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية سوق نموذجي موقف نموذجي محافظ المنوفية رصف طرق برکة السبع

إقرأ أيضاً:

الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، إقامة ملتقى للتوظيف يومي 14 و15 سبتمبر الجاري بمقر مكتبة مصر العامة، لتوفير أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، وذلك بالمشاركة بين مركز توظيف «شغلني» فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في عدة مجالات

وقال المحافظ، إنّ الملتقى يتضمن عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية، والحرفية، والتكنولوجية، وريادة الأعمال، والتسويق الإلكتروني، واللغات الأجنبية، والحاسب الآلي، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.

ودعا محافظ الأقصر الشباب والفتيات من كافة أنحاء المحافظة للمشاركة في الملتقى التوظيفي وإحضار السيرة الذاتية لهم وصور من المؤهلات والأوراق والاستفادة من الفرص المعروضة مع التحلي بالالتزام بالنظام، خاصةً أنّ الملتقى سيمتد ليومين من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة

ومن جانبه، أوضح الدكتور هشام أبو زيد، نائب المحافظ، أنّه يجري الاستعداد لتنظيم الملتقى بداية من تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة، وعرض فرص العمل المتنوعة في مجالات السياحة، والصناعة، وشركات النقل، والتشييد والبناء، والمطاعم، والسلاسل الغذائية، وشركات الأمن والحراسة، والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات التي تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضاً.

وأشار نائب محافظ الأقصر، إلى أنّ الملتقى يتضمن فرصاً للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة، وزيادة مهارات الشباب، وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل، لافتاً أنّه سيتم متابعة جدية ومستمرة لكافة الفرص، والتأكد من استلام العمل للمقبولين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل، وتأمين، وحد أدنى للأجور.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار القاهرة - الإسكندرية فى المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية
  • أبتاون 6 أكتوبر تعلن انتهاء اتحاد أوراسكوم وعلام من المرافق الأساسية على مساحة 3482 فدانا وضخ 5 مليارات جنيه في مشاريع خدمية
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • عوض بكاب: مفاجآت في احتفال "شكرا مصر" بالسودان
  • نائب محافظ القاهرة: هدم جزئي لعقار الموسكي.. وطلاء واجهات جراج الأوبرا
  • صور.. هدم أحد عقارات حريق الموسكي بسبب سوء حالته الإنشائية
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي