بتجرد:
2024-09-09@22:51:44 GMT

طليق آيتن عامر بأقوى هجوم على شقيقتها

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

طليق آيتن عامر بأقوى هجوم على شقيقتها

متابعة بتجــرد: للمرة الثانية في غضون 24 ساعة، شنّ مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر هجوماً عليها وعلى إحدى شقيقاتها، متهماً إياها بأنها السبب في ابتعاد نجليه عنه وخوفهما منه وحظره من هاتفيهما.

وكتب عز العرب عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” قائلاً: “يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلّم ابنك اللي بتدعي العقل، وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلّمش عليه ليه يرد بخوف بكلّم بابا”.

وأضاف: “فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقوللي إهدى”.

وكان عز العرب قد كتب عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” رسالة غامضة كشف من خلالها عن منعه من رؤية طفليه بعد طلاقه لآيتن عامر، من دون أن يذكر اسم الشخص الذي وجّهها إليه.

وقال طليق آيتن عامر في منشوره: “حسبي الله ونِعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدّهم وجدّتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين”.

وجاءت رسالة محمد عز العرب بالتزامن مع الذكرى الأولى لطلاقه من آيتن عامر، حيث تم إعلان الطلاق رسمياً في 4 آب (أغسطس) 2023، وذلك بعد ثماني سنوات من الزواج الذي احتفلا به في 23 تموز (يوليو) من عام 2015.

main 2024-08-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آیتن عامر عز العرب

إقرأ أيضاً:

برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز

استخدم نادي بيراميدز مؤخرًا حيلة القناع  للكشف صفقتهم الجديدة، مع اللاعب عبدالرحمن مجدي والتي تعد حيلة خاصة لمغني الراب الصاعد تووليت، وقد وجه رسالة للنادي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

فقد أعاد تووليت نشر صورة اللاعب عبر حسابه الرسمي بـ “انستجرام”، من خلال خاصية “ستوري”، معلقًا: “مين لإداكو إذن بالكلام دا؟، هاخد إجراءات قانونية لو الحاجات دي متمسحتش”.

 

وتابع تووليت، معبرًا عن حبه للنادي الأهلي وتشجيعه له: “الأهلي فوق الجميع”.

 

يذكر أن مطرب الراب تووليت ظهر مؤخرًا بمجموعة من الأغاني الجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحققت نجاحا كبيرا، وأصبح مثيرًا للجدل خصوصًا مع ظهوره ملثما دون الكشف وجهه وهذا خلق حالة كبيرة من التفاعل مع الجمهور.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس يعلق على صفقة الزمالك الجديدة
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك
  • "عامر" يعود لسموحة بعد انتهاء صداع التقييمات وقسط برج العرب ورحيل “شتيوى”
  • غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو