معاش تكافل وكرامة 2024.. يزداد معدل البحث من قبل المواطنين عن طريقة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024، وذلك تزامنا مع قرب صرف الدعم النقدي للفئات المستحقة يوم 15 أغسطس المقبل.

معاش تكافل وكرامة 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص معاش تكافل وكرامة 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

معاشات تكافل وكرامة 2024 التقديم في تكافل وكرامة 2024

يتمكن الكثير من الأشخاص من الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024 عن طريق التقديم من خلال زيارة أقرب وحدة اجتماعية لمنطقة المتقدم وتقديم المستندات المطلوبة.

وملء استمارة التقديم والتأكد من دقة وصحة البيانات المُقدمة، في حال تمت الموافقة على الطلب وتوافقت مع شروط البرنامج، سيتلقى المتقدم إشعارًا بالقبول في برنامج تكافل وكرامة.

معاش تكافل وكرامة طريقة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024

يتمكن المواطنون من الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي من خلال الضغط على هذا الرابط.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024

1 - الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي من خلال الضغط على هذا الرابط.

2 - تحديد خانة برنامج تكافل وكرامة.

3 - ملئ اسم صاحب المعاش بخط رباعي.

4 - تحديد الشهر الذي ترغب في الاستفسار عنه.

5 - كتابة رقم الهاتف.

6 - انقر على تبويب الاستعلام وسيتم عرض البيانات.

معاش تكافل وكرامة شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024

- أن يكون رب الأسرة أو زوجته لا يعملان في وظائف حكومية أو خاصة.

- يتجاوز عمر المتقدم للحصول على معاش تكافل وكرامة عن 65 عاما.

- يكون المتقدم للحصول على معاش تكافل وكرامة من أصحاب الأمراض المزمنة.

- يكون المتقدم للحصول على معاش تكافل وكرامة من الأشخاص ذوو الإعاقة.

- أن يكون لدى الأسرة التي تطلب الدعم، أطفال من عمر 6 سنوات مقيدون بالمدارس، بنسبة حضور 80% على الأقل.

- يكون المتقدم للحصول على معاش تكافل وكرامة من الأسرة التي لا تمتلك أرض زراعية، ولا تمتلك سيارات أو عقارات.

اقرأ أيضاًلذوي الإعاقة والمسنين.. شروط الحصول معاش تكافل وكرامة 2024

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. الرابط والخطوات

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تكافل وكرامة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة معاش تكافل وكرامة تكافل وكرامه كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة طريقة الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الاستعلام عن معاش تکافل وکرامة بالرقم القومی 2024 المتقدم للحصول على معاش تکافل وکرامة معاش تکافل وکرامة 2024 من خلال

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان نتيجة القبول في مدارس ستيم 2024

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة القبول في مدارس ستيم المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجديد 2024-2025. 

وأوضحت مصادر في وزارة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أن إعلان نتيجة القبول في مجارس ستيم سيكون إلكترونيا غدا الإثنين أو بعد غد الثلاثاء. 

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإتاحة رابط نتيجة مدارس ستيم 2024 بعد اجتيازهم اختبارات القبول التي أعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي. 

وعقدت اختبارات القبول في مدارس ستيم 2024 إلكترونيا واشتملت على اختبارات في كل من الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية والاستعداد العقلي.

ويتم قبول الطلاب في مدارس ستيم 2024 بترتيب الطلاب، طبقا لدرجاتهم وبناء على اجتيازهم معيار النجاح لكل مكون من مكونات الاختبار، مع الأخذ في الاعتبار للمجموع الاعتباري لمكونات الاختبار وفق معايير يضعها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

شروط التقديم في مدارس ستيم 2024:أن يكون الطالب المتقدم إلى مدارس ستيم مصري الجنسية.أن يكون الطالب المتقدم إلى مدارس ستيم خاليًا من أي أمرض مزمنة أو معدية أو نفسية او اي امراض تحتاج إلى رعاية خاصة ألا يزيد عمر الطالب المتقدم في 1 اكتوبر 2024 عن 18 عاماً.أن يكون الطالب المتقدم إلى مدارس ستيم حاصلاً على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي دور أول عام (2024/2023).أن يجتاز الطالب المتقدم إلى مدارس ستيم الكشف الطبي بالتأمين الصحي في الادارة التابع لها المدرسة ( مادة رقم 2 من القرار الوزاري رقم 382 الصادر بتاريخ 20112/10/2 ) للطلاب الذين تم قبولهم بمدارس المتفوقين بعد اعلان نتائجهم ، وفي حال ثبوت مرض مزمن للطالب لم يتم الإبلاغ عنه سيتم تحويل الطالب تلقائيا إلى مدارس التعليم العام .أن يكون الطالب المتقدم إلى مدارس ستيم حاصلاً على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي. أن يكون مجموع درجات الطالب (274.5) درجة فأكثر بنسبة تعادل (98% ) من المجموع الكلى فقط، ولا يشترط حصول الطالب على الدرجة النهائية في أى من المواد المقررة. أو أن يكون مجموع درجات الطالب المتقدم إلى مدارس ستيم (266) درجة فأكثر بنسبة تعادل (95% ) من المجموع الكلى فقط ويشترط حصول الطالب في هذه الحالة على الدرجة النهائية في مادة واحدة على الأقل من ثلاث مواد وهم : (اللغة الانجليزية الرياضيات - العلوم ).
 

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024 وتفاصيل إضافية
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. إضافة 50 ألف أسرة جديدة
  • خلف ستار تكافل وكرامة.. فصل مسئول سابق بالتضامن لاستيلاءه على سُلف مالية
  • نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالمحافظات.. استعلم الآن بالرقم القومي
  • موعد إعلان نتيجة القبول في مدارس ستيم 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بالرقم القومي
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة 2024
  • الانتهاء من إجراءات ضم 50 ألف أسرة لـ«تكافل وكرامة».. الصرف يبدأ من 15 سبتمبر