أكد هشام يكن، أن محمود عبدالرازق شيكابالا واحد من أبناء نادي الزمالك، وتربى داخل جدران القلعة البيضاء، وكان ينام تحت (المدرج)، مشيرًا إلى أنه لعب معه في البطولة العربية بشكل أساسي سنة 2004 في البطولة العربية بالإسكندرية.

أخبار متعلقة

رد ناري من شيكابالا على مرتضى منصور.. والأمور تشتعل في الزمالك

رسميًا.

. لاڤيينا يتعاقد مع ظهير أيسر الزمالك

وقال يكن في تصريحات تلفزيونية: «شيكابالا من الخطوط الحمراء داخل نادي الزمالك، وأتمنى (محدش يقرب منه)، فهو من أبناء النادي الأوفياء، ومُتعجب مما يحدث حاليا، والاستمرار في تصدير الأزمات للنادي وجماهيره».

وأضاف: «الزمالك بدأ يخسر جماهيرته بسبب تلك الأزمات المستمرة، نتعرض لظلم واضح بسبب ما يحدث من داخل النادي، وأتمنى أن يتم ايقاف أي مشكلة مع إعادة الهدوء والاستقرار للنادي قبل الموسم المقبل».

وواصل: «أصبحنا ندافع عن الزمالك لمواجهة أناس من داخل النادي، وأصبحنا نترك الفرصة للآخرين من أجل هدم الفريق، بل أن الجمهور العربي لم يُعد متعاطفًا مع الزمالك كما كان في السابق».

وزاد: «الزمالك يعاني من الإدارات التي قادت النادي، واللاعبين ليسوا على قدر النادي وبعيدين عن المواصفات المطلوبة داخل الفريق الأبيض، وصلنا لمراحل صعبة للغاية، كما أن اللجنة الفنية غير فعالة».

ووجه يكن نصيحة لشيكابالا، قائلا: «أنت نجم كبير، وأتمنى الابتعاد عن الأزمات وإغلاق الباب تمامًا وعدم كتابة أي بيانات آخرى، وشيكابالا نجم كبير وقادر على العطاء، وسيكون من الخطأ استمرار هذه المشاكل».

الزمالك شيكابالا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك شيكابالا زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

هجيلك أصالحك.. تامر حسني يوجه رسالة لـ خالد الصاوي بعد تصريحاته عنه

حرص نجم الجيل تامر حسني على التعليق والرد بعد تصريحات خالد الصاوي عنه أمس الذي تبين بها حزنه من عدة أسماء فنية كـ تامر حسني وكريم عبد العزيز من خلال برنامج mirror.

تعليق تامر حسني على تصريحات خالد الصاوي


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري صورة له مع خالد الصاوي معلقًا:"يا عم خالد أنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مكنش شخصي لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنة مش أسبوع بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج، وياريتك قولتلي أنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك، والله معرفش أنك زعلان، وبالمناسبة أنا اللي زعلان علشان كان نفسي تبقى معايا وأنت اللي اختفيت وعلى أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك وناخد صورة حلوة زي دي ".

عتاب خالد الصاوي لتامر حسني

 

وقال الصاوي في برنامج "Mirror"، "إنه كان مخطئًا في اعتقاده بأن صداقته بتامر حسني وأحمد السقا وكريم عبد العزيز كبيرة، انطلاقًا من عدم رده على اتصالاته الهاتفية خلال الآونة الأخيرة".

 

وأضاف: "يبدو أن لديهم الرغبة في جعل علاقتنا محددة، وذلك على عكس هاني سلامة وخالد النبوي مثلًا، اللذين أتمكن من الوصول إليهم في أي وقت والعكس صحيح".

 

وتابع: "أعتقد إني كنت متعشم زيادة في تامر والسقا وكريم، وبعاتب نفسي إني أخدت على خاطري منهم، لإنهم هيفضلوا أصحابي إلا حتة، أو بمعنى أصح علاقة صداقة محددة بشروط معينة".

تعاون تامر حسني وخالد الصاوي


سبق وتم التعاون بينهم من قبل من خلال فيلم "الفلوس"،وتدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

 

وفيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

مقالات مشابهة

  • محمد نور يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ..فيديو
  • الطالبي العلمي يدعو إلى تدخل دولي حازم وحاسم في غزة ويحذر من "تولد الأزمات" في المنطقة
  • بالفيديو.. «إكسترا نيوز» تجري جولة داخل سوق مدينة العلمين
  • أمير عزمي: الرياضة المصرية أصبحت مليئة بالأزمات والقضايا.. ونحتاج لوجوه جديدة
  • خاص| بالأسماء.. تعرف على صفقات الزمالك الجديدة
  • محافظ قنا الجديد : هموم و مشاكل المواطن على رأس اولوياتي
  • كوليبالي يوجه رسالة لجماهير الهلال .. فيديو
  • ماكرون يوجه أول رسالة للفرنسيين بعد الانتخابات
  • تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك
  • هجيلك أصالحك.. تامر حسني يوجه رسالة لـ خالد الصاوي بعد تصريحاته عنه