أكد حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، أن ما حدث في منطقة الدويقة ليس تهجيرا قصريًا كما ادّعت بعض منظمات حقوق الإنسان.

أخبار متعلقة

حلمي النمنم يكشف دور الإخوان في تخريب وحرق الكنائس (فيديو)

حلمي النمنم : الديمقراطية باب خلفي لاحتلال الدول في المنطقة العربية.. فيديو

حلمي النمنم: من المستحيل عودة الإخوان و«جماعة البنا» لحكم مصر مرة أخرى.

. فيديو

حلمي النمنم: حسام بدراوي ذهب وطلب من الرئيس مبارك التنحي والإخوان صنفته فلول.. فيديو

وقال حلمي النمنم، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن "ما حدث في الدولة أمر كبير، والمصريين لديهم وعي سياسي، ويستطيعون تحمل كافة الصعاب التي تواجه المجتمع".

وأضاف حلمي النمنم، مساء الثلاثاء، أن الشعب المصري يتحمل أعباء الأزمة الاقتصادية لأنه يرى ما يحدث من مشروعات وخدمات تعود بالنفع على المواطن في كافة القطاعات.

وطالب النمنم ممثلي الحوار الوطني بالموافقة على نظام انتخابي يتيح مشاركة أكبر عدد من المرشحين بالقوائم الفردية، وعدم اقتصارها على تكتلات أو أحزاب سياسية، موضحًا أن مصر دولة كبيرة وليس شارع التوفيقية ورابعة كما كان يعتقد الإخوان الإرهابيون.

وأوضح أنه يجب على مجلس النواب سن تشريع لوضع ضوابط بشأن الطلاب الذين يحصلون على درجات متدنية ويسافرون للخارج ويدرسون الطب بمصاريف خاصة، ثم يعودون ليعملوا في الوطن، لأن هذه الكليات تفتقد لمعايير الجودة وغير معروفة.

حلمي النمنم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حلمي النمنم زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة

حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، صباح اليوم السبت، على متابعة انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، مؤكداً على أن هناك متابعات دورية بجميع لجان الامتحانات، وذلك من خلال الربط المباشر بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بالمدن والمراكز لمتابعة الحالة العامة للجان والتعامل الفوري مع أية بلاغات حفاظاً على مصلحة الطلاب، حيث يؤدى اليوم الموافق 29 يونيه طلاب الثانوية العامة  القسم العلمي امتحان مادة الفيزياء والقسم الأدبي امتحان مادة التاريخ.

وأكد محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية، انتظام كافة اللجان بنطاق المحافظة وتوافد جميع الطلاب على اللجان لأداء الامتحان وذلك وسط أجواء مستقرة، مشيراً إلى أنه قد بلغ عدد الطلاب الذين لهم الحق في دخول الامتحان والبالغ عددهم  36 ألف و721 طالب وطالبة موزعين على ( 104 ) لجنة امتحانية والانتهاء من تجهيز 22 استراحة لاستضافة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية، أن هناك تنسيق تام ومستمر مع الجهات الأمنية والمعنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سير سيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة ، مشيرا إلى أنه تم مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الإمتحانية بكافة اللجان .

ضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب في لجان المنوفية 

وشدد محافظ المنوفية، على ضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب بما يساعدهم علي تأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لضمان الانتهاء من الإمتحانات بالشكل اللائق وبما يحقق المناخ الملائم لأبنائنا الطلاب، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تجاوزات من شأنها الإخلال بالمنظومة التعليمية المخالفين حفاظاً على الصالح العام ومصلحة أبنائنا الطلاب.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)
  • وزير الثقافة الأسبق: 40% من الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو
  • حلمي النمنم: مصر هي المستهدف الأول مما يحدث في قطاع غزة (فيديو)
  • حلمي النمنم: مصر فقدت 3 آلاف شهيد في حربها ضد الإرهاب
  • "اتحاد العمال الوفديين" يهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو
  • أطفال برؤوس منكمشة.. دراسة تحذر من مادة خطيرة في المستشفيات
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • حلمي النمنم: الإخوان خلال فترة حكمهم حاولوا العبث بالقضاء والصحف والإعلام