قالت دانا مدحت، موفدة قناة «إكسترا نيوز» بالعلمين الجديدة، إن الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين يطلق عليه أسبوع «الميجا ستار»، إذ أنه يشهد فعاليات فنية وأنشطة رياضية مختلفة.

أسبوع الميجا ستار في مهرجان العلمين الجديدة

وأضافت «مدحت»، أن أبرز الفعاليات ومنها حفل النجم عمرو دياب، وعرض مسرحية السندباد بطولة النجم كريم عبد العزيز خلال الأيام المقبلة، لافتة إلى وجود تنوعا كبيرا في الحفلات الغنائية والمسارح والعروض الفنية من الفرق الشعبية المختلفة، مثل فرق الأنفوشي والإسماعيلية.

وأكدت أن النسخة الأولى من مهرجان العلمين كانت قوية بشهادات دولية وعربية، لكن النسخة الثانية منه أقوي وثرية ومتنوعة أكثر، موضحة مدى حب وانبهار الزائرين، وأن المهرجان لا يخاطب فئة معينة بل موجه لكل الفئات العمرية، وأن هناك العديد من الأنشطة الرياضية التي يمكن لأطفال ممارستها.

مهرجان العلمين والترويج للسياحة

ولفتت إلى أن خبراء السياحة والاقتصاد يروا أن المهرجان فرصة مهمة للترويج للسياحة، وتشغيل الأيدي العاملة، وجذب المزيد من فرص الاستثمار، وأن هذا يدل على قدرة المصريين وإصرارهم الدائم على التغير نحو الأفضل.

وأوضحت أنه في ظل أجواء الاحتفالية لم تنسى مصر القضية الفلسطينية، منوهة على أنه جرى تخصيص حوالي 60% من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب مهرجان العلمين حفلات العلمين فاعليات مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مدحت شلبى..البولندي كونراد ميشالاك ضمن ترشيحات الزمالك

أكد الإعلامى مدحت شلبي أن البولندي كونراد ميشالاك مهاجم فريق أحد السعودى دخل ضمن ترشيحات نادى الزمالك للانضمام على سبيل الإعارة لمده موسم واحد فى الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد والسوبر الإفريقى المقرر أمام الأهلي يوم ٢٧ سبتمبر الجاري بالمملكه العربيه السعوديه مشيرا إلى أن مسئول فى نادى أحد كشف عن وجود إتصالات من مسئولى نادى الزمالك لاستعارة اللاعب على أن يتم التفاوض معه على راتبه 

ويسعى مجلس الإدارة لدعم صفوف الفريق بلاعبين جدد بعد إعلان التعاقد مع المغربى محمود بن تايك الظهير الأيسر لفريق سانت اتيان الفرنسي وكذلك مهاجم المنتخب الفلسطيني عمر فرج والذى وقع لمدة أربعة مواسم وتوصل إلى إتفاق مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا والذى كان يلعب فى الدورى الأمريكي كما وصل اللاعب السنغالى الشاب سيدى نداى تمهيدا لتوقيع الكشف الطبي واتمام التعاقد مع الزمالك. 

مقالات مشابهة

  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • مدحت شلبى..البولندي كونراد ميشالاك ضمن ترشيحات الزمالك
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي