يبدأ الخارجون على القانون حياتهم الإجرامية بارتكاب جرائم صغيرة، ومنهم من يعود لرشده ومنهم من يحترف الإجرام حتي يحصل على لقب سفاح، فجرائم القتل المتسلسل تبدأ بجريمة صغيرة كالنصب أو السرقة وتعاطي المخدرات لتنتهي بجريمة إزهاق الروح.

ـ سفاح الجيزة
قذافي فراج وهو من أخطر المجرمين في الآونة الأخيرة والمعروف بسفاح الجيزة دخل في عالم الجريمة بجرائم نصب، ومع احتياجه للمال بدأ في القتل فقتل صديقه بدافع سرقة أمواله وأيضا قتل فتاة الإسكندرية بعد الاستيلاء على أموالها.

ـ سفاح التجمع
دخل سفاح التجمع والمتهم بقتل 3 سيدات عالم الجريمة بإدمان المواد المخدرة، فقام بتعاطى المواد المخدرة مع الضحايا ثم قتلهن.

ـ ريا وسكينة
بدأت ريا وسكينة جرائمهن باستقطاب السيدات وكان الدفاع السرقة، وكان هدفهن استدراج السيدات الثريات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل سفاح سفاح الجيزه

إقرأ أيضاً:

انتشار أمني مكثف قبل محاكمة «أم شهد» شريكة سفاح التجمع

شريكة سفاح التجمع.. شهدت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، تشديدات أمنية مكثفة قبل محاكمة «أم شهد»، شريكة سفاح التجمع، على خلفية اتهامها باستقطاب ساقطات ليل للمتهم «كريم.س» المعروف بـ سفاح التجمع، كذلك اتهامها بالاتجار بالبشر وتسهيل أعمال الدعارة.

محاكمة شريكة سفاح التجمع

تحقيقات النيابة العامة بينت أن المتهمة «أم شهد» اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات وإيوائهن بمسكنها واستخدامهن نظراً لقدومهن من المحافظات الأخرى إلى القاهرة لعدم وجود مأوى لهن وعدم قدرتهن على سد احتياجهن من المأكل والملبس، لاستخدامهن في الدعارة ولتسهيل تقديمهن لراغبي المتعة الحرام بدون تمييز، وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير ما تقوم به تجاه تلك الساقطات وإعطائهن جزء من ذلك المقابل.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة، قامت باستخدام نجلتها الطفلة المجني عليها الأولى في أعمال الدعارة مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز، وقيامها باستقطاب واستقبال إحدى الساقطات مجهولة الهوية وإيوائها في مسكنها نظرًا لقدومها من إحدى المحافظات وعدم قدرتها على سد احتياجاتها من المأكل والمشرب والملبس تمهيداً للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي نظير قيام المجني عليها بأعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لها، وعزى قصدها التعامل في المجني عليهن سالفتي الذكر بقصد استغلالهما على سد احتياجهن من المأكل وأعمال الدعارة ولتسهيل تقليد وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير في أعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لهما وقيامها بممارسة أعمال الدعارة بدون تمييز.

اقرأ أيضاًالضفادع البشرية تنتشل جثة غريق منشأة القناطر.. والتحريات تكشف سبب الوفاة

«المقطورة وقعت على النقل».. مصرع سائق ونجله في حادث مروع أعلى الطريق الأوسطي

مقالات مشابهة

  • مصر..السجن المشدد 10 أعوام لشريكة سفاح التجمع
  • المشدد 10 سنوات لـ شريكة سفاح التجمع
  • «جنايات القاهرة» تقضي بسجن شريكة سفاح التجمع 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه
  • السجن 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع «أم شهد»
  • انتشار أمني مكثف قبل محاكمة «أم شهد» شريكة سفاح التجمع
  • بعد قليل.. الحكم على «أم شهد» شريكة سفاح التجمع
  • غدًا.. شريكة سفاح التجمع أمام المحاكمة
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها
  • غدا.. الجنايات تحدد مصير شريكة سفاح التجمع