روسيا – أعلن أليكسي سميرنوف القائم بأعمال حاكم مقاطعة كورسك جنوب غربي روسيا إسقاط الدفاعات الجوية ثلاث مسسيرات أوكرانية استهدفت المقاطعة.

ودعا السكان لعدم الاقتراب من حطام المسيرات ولمسها في حال العثور عليها.

كما أعلن فاسيلي غولوبيف حاكم مقاطعة روستوف المجاورة فجر اليوم الأربعاء إسقاط مسيرتين شمالي المقاطعة دون وقوع إصابات.

وتواصل قوات كييف استهداف المناطق الحدودية جنوب غربي روسيا بالمسيرات والصواريخ بشكل شبه يومي، ما يؤكد حسب ما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة توسيع نطاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وإبعاد قوات كييف عن المناطق الروسية بمدى الصواريخ التي تحاول بها ضرب روسيا.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان

حضر صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل العشاء الذي أقامه تشاو لونغ، حاكم مقاطعة فوجيان، بجمهورية الصين الشعبية، لكبار القادة، والشخصيات، المشاركين في فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة.
وشهد الحفل، الذي أقيم في منتجع سيفيو شيامن، رؤساء الوفود المشاركة في المعرض، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الأعمال.

الصورة


ويأتي الحفل قبل يوم من إلقاء صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات المعرض، أحد أكبر معارض الاستثمار والتجارة في الصين، الذي يشارك فيه نحو ألف وفد تجاري، ونحو 5 آلاف شركة، ونحو 50 ألفاً من رجال الأعمال، ويستمر أربعة أيام.
ويزور صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق له، بعد انتهاء فعاليات الحدث، مدينتي دونغقوان وشنغن، في مقاطعة قوانغدونغ، ويعقد فيهما لقاءات مع كبار القادة الحكوميين، ورجال الأعمال.

الصورة


ويُقام المعرض، الذي تستضيفه وزارة التجارة الصينية، سنوياً في مدينة شيامن، ويعدّ منصة لتعزيز العلاقات الاستثمارية الدولية. وقد تطور الحدث في الأعوام القليلة الماضية، ليصبح أحد أكثر الفعاليات الاستثمارية الدولية تأثيراً في العالم، حيث يشارك فيه قادة حكومات، ورجال أعمال من 100 دولة، ويحضره مسؤولون حكوميون من 100 مدينة من 31 مقاطعة، وبلديات، ومناطق حكم ذاتي في الصين. (وام)

مقالات مشابهة

  • انفجارات تهز كييف.. وموسكو تتحدث عن تقدم على جبهة دونيتسك شرق أوكرانيا
  • روسيا تعلن إسقاط مسيرة أوكرانية فوق كورسك
  • أوكرانيا تحرق التحصينات الروسية بواسطة مسيرات التنين (شاهد)
  • تبرير صرف الميزانية يخلق صداماً داخل مجلس مقاطعة حسان بالرباط
  • إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش
  • الثامنة خلال أشهر.. أنصار الله تسقط مسيرة أمريكية من طراز MQ9
  • الدفاعات الجوية تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء مأرب
  • سعود بن صقر يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان
  • «القاهرة الإخبارية»: موسكو تخطط لشن هجمات عسكرية صاروخية على كييف
  • روسيا تعلن حالة الطوارئ في مقاطعة فورونيج عقب سقوط مسيرة أوكرانية