إسرائيل – حذرت المستشارة القانونية للحكومة الإسرائيلية غالي باهراف ميارة، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، من حدوث تشويش على العمل الحكومي فيما يخص قرارات هامة.

وفي رسالة بعثت بها باهراف ميارة إلى بنيامين نتنياهو، حذرت المستشارة القانونية من حدوث تشويش على العمل الحكومي فيما يخص قرارات هامة، موضحة بالقول: “قرارات كهذه اتخذت بدون تحضير مهني مناسب من خلال إحالتها الى الجهات ذات العلاقة قبيل جلسات الحكومة أو خلالها”.

وأضافت باهراف ميارة أن “هذا السلوك لا يتيح للجهات المهنية والوزراء أداء وظائفهم أو واجباتهم”.

ورأت أن نتيجة ذلك “انتهاك للقانون ومساس بالجمهور”، مشددة على أنه “يحظر الاستناد إلى رأي قانوني صادر عن هيئة خاصة أو عن سكرتير الحكومة كأساس لاتخاذ قرارات”.

 

المصدر: “مكان”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرم الفريق ضاحي خلفان بحضور وزراء الشؤون الاجتماعية

 

في احتفال رسمي يعكس التقدير والاحترام للجهود المتميزة في مجال العمل الاجتماعي والأهلي على مستوى مجلس التعاون الخليجي، تم تكريم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، لجهوده الرائدة في العمل الاجتماعي، وذلك في حفل أقيم في الدوحة بدولة قطر الشقيقة، بحضور الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، ووزراء الشؤون الاجتماعية من الدول الأعضاء ووزراء الموارد البشرية والخدمة المدنية.
وشهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات والوزراء والمسؤولين في المجالات الاجتماعية والإنسانية، بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأكد معالي جاسم بن محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في كلمته خلال الحفل على أهمية مشاركة مثل هذه الشخصيات التي تساهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية، مؤكدين على دورها الكبير في تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون من خلال مبادراتها وبرامجها الرائدة.
وقد تم منح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم درعاً تذكاريةً وشهادة تقدير تعبيراً عن امتنان دول مجلس التعاون الخليجي لجهوده المثمرة ودوره الرائد في خدمة المجتمع واعتباره الشخصية الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لعام 2024 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، معربين عن أملهم في استمرار مثل هذه الإنجازات التي تسهم في رفعة وتقدم المجتمعات الخليجية. وتسلمها نيابة عن معاليه سعادة الدكتور محمد مراد عبدالله، مدير الادارة العامة للمؤتمرات والندوات الأمنية، بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.
وعبر معالي الفريق ضاحي خلفان تميم عن شكره وامتنانه لهذا التكريم الرفيع، الذي يعد حافزا لمواصلة العمل والعطاء من أجل رفعة وازدهار المجتمعات الخليجية.


مقالات مشابهة

  • حماس تحذر من اعتبار شروط نتنياهو الجديدة نقطة للتفاوض.. كذب ومحاولة للتهرب
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام بكليتيّ الزراعة والطب   
  • تدشين مبادرة مسار لرفع كفاءة الموظفين في القطاع الحكومي وزيادة إنتاجيتهم
  • الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرّم ضاحي خلفان
  • الفدرالي الأميركي يواجه قرارات مصيرية.. هل يكون تخفيض الفائدة أكبر من المتوقع؟
  • الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرم الفريق ضاحي خلفان بحضور وزراء الشؤون الاجتماعية
  • يديعوت أحرونوت: قيادة الجيش الإسرائيلي تتهم نتنياهو ووزراءه بالمراوغة وعدم اتخاذ قرارات لمنع التصعيد بالضفة
  • برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر: اتخذ قرارات حاسمة
  • هل اقتحم المحرمي قصر معاشيق في عدن واختطف موظفا في رئاسة الوزارء؟
  • جلستان لمجلس الوزراء الثلاثاء ومشروع قانون الموازنة بند اول