افتتحت برجيل القابضة أول مركز متخصص لجراحة اليوم الواحد في منطقة الظفرة بهدف إعادة تعريف إمكانية الوصول إلى الرعاية الصحية في الظفرة وتقديم رعاية تركز على المريض وإجراءات العيادات الخارجية التي تضمن التعافي السريع والحد الأدنى من الإقامة في المستشفى .

افتتح المركز سعادة ناصر محمد المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ، بحضور سعادة محمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة وسعادة حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة والدكتور شمشير فاياليل المؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة وعمران الخوري عضو مجلس إدارة تنفيذي في برجيل القابضة والدكتورة غوية النيادي ونائب رئيس أول للخدمات الطبية وجودة الحياة في مجموعة أدنوك وجون سونيل الرئيس التنفيذي لشركة برجيل القابضة وكبار المسؤولين.

وقال سعادة ناصر المنصوري : “يمثل إطلاق مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد خطوة مهمة في تطوير خدمات الرعاية الصحية في الظفرة وسيلعب دوراً حيوياً لخدمة السكان في المنطقة ”.
وأضاف : “أن إطلاق هذا المركز يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة بتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي لتعزيز مجتمع أكثر صحة ومرونة”.

وتم تصميم المركز الذى يعتبر رابع مركز تطلقه برجيل القابضة في إمارة أبو ظبي لتنفيذ نهج مصمم خصيصًا بناءً على الاحتياجات الجغرافية المحددة وخصائص السكان في المنطقة.

من جانبه قال جون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة : “يعد افتتاح المركز جزءاً من التزامنا بتوسيع نطاق البنية التحتية للرعاية الصحية لتلبية المتطلبات المتزايدة لمنطقة الظفرة في أبو ظبي ، مشيرا إلى أنه بقيادة فريق من الأطباء المعتمدين تم تجهيز مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد بأحدث المرافق المصممة لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات الطبية من خلال 13 تخصصًا “.

وقال الدكتور مروان عبد اللطيف علي إسماعيل أخصائي طب الأسرة والمدير الطبي: “من العمليات الجراحية البسيطة إلى العلاجات المتخصصة والرعاية الوقائية يقدم مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد في الظفرة مجموعة شاملة من الخدمات ” .وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لجراحة الیوم الواحد برجیل القابضة منطقة الظفرة فی الظفرة

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة

المناطق_واس

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, وجريان للسيول وتساقط البرد, على مدينة الباحة ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والمخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة ومحافظاتها 6 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءً “الأرصاد”: أمطار على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة 5 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 766 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مورو تمنح مجموعة “الوطنية القابضة” الشهادة الخضراء للالتزام البيئي
  • “برجيل” تنضم إلى سلسلة مؤشرات “فوتسي” للأسهم العالمية
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور”
  • «التموين» تفتتح المعرض السلعي للشركة القابضة للصناعات الغذائية بميدان السواح
  • تزامنًا مع عام الإبل مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • “الزادمة” يبحث مع مدير مركز سبها الطبي الأوضاع الإدارية والتشغيلية للمركز
  • “سلطان للخدمات الإنسانية” مركز معتمد لتعليم وتدريب برنامج الزمالة في تأهيل الجهاز العصبي
  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان
  • “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة