أعلنت هيئة النقل في عجمان عن إنجاز 9,563 معاملة رقمية خلال النصف الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 15% مقارنة بنفس الفترة من عام 2023، التي شهدت إنجاز 8,294 معاملة مما يعكس تزايد عدد المستفيدين من الخدمات الرقمية التي تقدمها الهيئة، وكذلك زيادة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لنشر ثقافة استخدام النقل العام والترويج للخدمات المقدمة.


وأكدت السيدة رشا خلف الشامسي، المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات المساندة أن الهيئة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير الخدمات الرقمية لتلبية احتياجات الجمهورمشيرة إلى أن النصف الأول من عام 2024 شهد نموًا ملحوظًا في عدد الخدمات الرقمية بنسبة 15%، مما يعزز جهود الهيئة في تقديم خدمات رقمية وذكية تلبي توقعات المتعاملين.
وأوضحت الشامسي ان الهيئة توفر خدمات الرقمية متنوعة على موقعها الالكتروني www.ta.gov.ae ، و يمكن للمتعاملين الاستفادة منها ممن خلال التسجيل بالهوية الرقمية و التقديم عليها و من هذه الخدمات خدمة تصاريح النقل البري ، مؤكدة على استمرار الهيئة في تطوير هذه الخدمات لضمان راحة وسعادة المتعاملين.

وأشارت إلى أن جميع الخدمات متوفرة عبر المنصة الرقمية للهيئة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مما يلغي الحاجة إلى زيارة مقر الهيئة شخصيًا.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل إسعاد المتعاملين بتوظيف خصائص الذكاء الاصطناعي

 

أكد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان على أهمية مواكبة الأحداث والتطورات التقنية والتكنولوجية والاستفادة منها في دعم وتعزيز جودة العمل الشرطي وإسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة، من خلال تطوير الابتكار ودعم خصائص الذكاء الاصطناعي.
جاء ذلك خلال ترأس سعادته اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية لشرطة عجمان، بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والسادة أعضاء اللجة العليا الدائمة.
واطلع سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان خلال الاجتماع على الجهود المنظمة للعام الدراسي وتنظيم حركة السير وإسعاد الطلاب، كما تم استعراض ومناقشة نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من عام 2024، إضافة إلى الاطلاع على تقرير مشاركة الشرطة في جوائز التميز الحكومي.
وناقش سعادته أبرز وأهم التقنيات الحديثة والأنظمة المستحدثة للتقدم بجودة العمل ودورها الهام في تصفير البيروقراطية وتسهيل الإجراءات بما يحقق إسعاد المتعاملين، حيث تم عرض المبادرات المستحدثة في الذكاء الاصطناعي لتقديم الخدمات، والأنظمة الذكية في مراكز الشرطة الشاملة التي تعزز الاستباقية وجودة خدمة المتعاملين بما يحقق طموحاتهم.
وفي الختام ثمن سعادة العميد خالد محمد النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء لجنة القيادة العليا الدائمة، مشيراً إلى أهمية مواصلة هذه الجهود بما يحقق رؤية وزارة الداخلية والأهداف الاستراتيجية.


مقالات مشابهة

  • بنك ظفار يعزز علاقته بالزبائن عبر حملة "خدمات مصرفية بلمسة شخصية"
  • بنك نزوى يسلط الضوء على تطورات الخدمات المالية في ندوة "مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية"
  • بولندا: تسجيل أكثر من 400 ألف هجوم سيبراني خلال النصف الأول من العام الحالي
  • «القاهرة» يحقق قفزة فى الأرباح بمعدل نمو 120% خلال النصف الأول لعام 2024
  • اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل إسعاد المتعاملين بتوظيف خصائص الذكاء الاصطناعي
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة بنهاية النصف الأول
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة خلال بنهاية النصف الأول
  • «معلومات الوزراء» يرصد ترتيب محاصيل الصادرات الزراعية بالنصف الأول من 2024
  • جنوب الباطنة تستقطب استثمارات بقيمة 9 ملايين ريال خلال النصف الأول من عام 2024
  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية