نيويورك-سانا

أدانت حركة عدم الانحياز بشدة العمل الإرهابي الذي قام به الكيان الإسرائيلي باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية، والذي يشكل انتهاكا صارخا للقوانين والمبادئ الدولية وسيادة وسلامة الأراضي الإيرانية.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” عن الحركة قولها في بيان: إن “اغتيال القادة السياسيين وقتل الصحفيين والإعلاميين والمواطنين الأبرياء، بمن فيهم النساء والأطفال، في الأراضي الفلسطينية المحتلة ودول أخرى في المنطقة على يد الكيان الإسرائيلي يشكل تهديدا خطيرا للأمن القومي والسلم والأمن الدوليين، ويعيق الجهود الدبلوماسية المستمرة للتوصل إلى وقف دائم ومستدام لإطلاق النار في غزة”.

وشدد البيان على أن “الأعمال الإجرامية التي تهدف إلى ترويع عامة الناس، أو مجموعة من الأفراد أو أفراد محددين لأي سبب من الأسباب، وفي أي مكان ومن قبل أي شخص، لا يمكن تبريرها تحت أي ظرف من الظروف”، معرباً عن “القلق البالغ إزاء عدم المساءلة عن جميع أعمال الانتهاكات التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني والدول الأخرى في المنطقة”.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي

#سواليف

اعلام #الكيان_الصهيوني مندهش من ردة فعل #الجماهير_الاردنية التي تمجد #الشهيد_ماهر_الجازي

كتب .. #طاهر_العدوان

اعلام الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي واحتفاءها بعمليته البطولية . هذا الاعلام الذي نشاهد على شاشاته منذ ١١ شهرا سياسيين وجنرالات واعلاميين يطلقون الدعوات لابادة غزة بكل ما فيها من بشر ، وكأنهم في مسابقة لمن يظهر وحشيته أكثر. مندهشون لانهم وهم غارقون بعنصريتهم المتوحشة، كنظام ومجتمع ،لايرون الا انفسهم ،هم البشر اما الاخرين فمجرد أهداف للقتل والتسلية به . يعتقدون ان حربهم ،حرب الابادة الابشع في التاريخ ستمر مر الكرام في منطقة يستبيحونها منذ ٧٦ عاما بدعم كل القوى الامبريالية المناصرة لهم .
منذ بداية مجازرهم في غزة والاردنيون ،ككل العرب ،يكتنزون الغضب والكراهية ضد هذه الهمجية الصهيونيةوهم يشاهدون في الليل والنهار مئات الفيديوهات لجنود في غزة يرقصون ويمرحون فوق جثث الأطفال والنساء ويتباهون بابادة عائلات كاملة و بالخراب والتدمير الذي يلحقونه بالمدارس والمشافي ودور العبادة .!!
لقد كشف طوفان الاقصى حقيقة هذا الكيان ومجتمعه العنصري الاستعماري .لم نكن نتصور ابدا وجود مجتمع في هذا القرن ،باغلبيته متعطش لقتل الآخر الأطفال قبل الرجال والنساء قبل الشيوخ . في حرب الابادة الصهيونية في غزة ازيلت كل الأوهام التي رافقت اتفاقيات السلام والتطبيع .وبانه يمكن التعايش مع هذا الكيان .انهم اغراب وغزاة ،متوحشون لا صلة لهم بدين او انسانية انما بخرافات من العصور السحيقة تدعو لابادة الشعب الفلسطيني والأمة العربية (راجعوا تصريحات نتنياهو ومقابلاته والآخرين من أمثال بن غفير وسمروفيتش ).

مقالات ذات صلة مدرب النشامى : حددنا بديل التعمري أمام فلسطين 2024/09/09

مقالات مشابهة

  • إيران تتوعد بانتقام "مرير ومختلف هذه المرة" ضد إسرائيل بعد مرور 40 يوما على اغتيال إسماعيل هنية
  • الخارجية العمانية تدين العدوان الصهيوني الذي استهدف الأراضي السورية
  • حركة أنصار الله تدين العدوان الإسرائيلي على سوريا وتدعو لتحرك عربي وإسلامي موحد
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • حماس تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • سوريا تدين القصف الإسرائيلي على أراضيها وتطالب دول العالم بإدانته!
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل ستتلقى ردًا حاسمًا على اغتيال إسماعيل هنية
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • قطر تدين اغتيال ناشطة تركية في الضفة الغربية