بوابة الوفد:
2024-09-09@22:45:40 GMT

الاحتلال يعتقل مواطنين من قلقيلية فجر اليوم

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

 

في ضوء جرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة، اعتقلت القوات اليوم الاربعاء، أربعة مواطنين من مدينة قلقيلية،  وفقا ل"وفا". 

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة واعتقلت كلا من: ابراهيم ابو هنية، ومحمود أبو بكر، وعبد الكريم ابو حامد، وزياد داود ونجله "ماهر"، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وقد استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون بجروح، فجر اليوم الأربعاء، إثر قصف الاحتلال الإسرئيلي لشقة سكنية شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن القصف استهدف شقة تعود لعائلة المواطن أحمد حمادة، بجوار مدرسة يافا في حي التفاح شرق غزة، إذ استشهد برفقة زوجته ونجلهما.

كما فتحت آليات الاحتلال نيرانها على منازل المواطنين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين، نقلوا على أثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع.

وقصفت زوارق الاحتلال محيط جسر وادي غزة شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاع،  كما قصف طيران الاحتلال الحربي منزلاً في شارع صلاح الدين عند مدخل مخيم النصيرات، فيما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها اتجاه حيي تل الهوا والزيتون في مدينة غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جرائم الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي قلقيلية القوات

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات

استشهد 9 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منطقة جسر وادي غزة ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثمانية فلسطينيين وجرح عدد آخر بينهم أطفال ونساء، إثر استهداف الاحتلال تجمعاً للفلسطينيين بمنطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات.
أخبار متعلقة استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزةاستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مركبة بخان يونساستشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف على غزة اليومكما استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي استهدف منطقة جسر وادي غزة.

إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع #غزة#اليوم #فلسطينhttps://t.co/pcax7rJBN1— صحيفة اليوم (@alyaum) September 7, 2024استهداف النازحين في غزةفيما استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في إطلاق نار وقصف إسرائيلي اليوم، على مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وذكرت المصادر، انتشال شهيد وأربعة جرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط مدرسة تؤوي مئات النازحين غرب مدينة رفح، كما استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالقرب من معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح.
وفي مدينة غزة، أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي مئات النازحين في حي الشيخ رضوان.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين شرقي الخليل
  • 9 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في النصيرات وجباليا
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 3 مواطنين من الخليل
  • الاحتلال يعتقل مواطنين غرب رام الله اليوم الإثنين
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل فلسطينيا شرق قلقيلية
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالخليل صباح اليوم الأحد
  • الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 3 مواطنين بجنين اليوم الأحد
  • جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات
  • الاحتلال يعتقل 3 مواطنين خلال مداهمات بالضفة