المناطق_الرياض

كرمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (2306) متدربين ومتدربات لحصولهم على مكافأة التفوق العلمي بفرعيها الفصلية والخريجين في الكليات التقنية، والمعاهد الصناعية، والعمارة والتشييد الثانوية للفصل التدريبي الثالث من عام 1445هـ.

وأوضحت المؤسسة أن عدد المتفوقين الحاصلين على مكافأة التفوق بلغ (1637) خريجًا وخريجة، حيث تُمنح المكافأة لمن أتمّ التدريب بالمنشآت التدريبية، وحقق معدلًا تراكميًا لا يقل عن (4.

75) من (5.00) وفق الدرجات المدخلة في النظام في نهاية الفصل الأخير للمتدرب، مبينةً أنه قد حصل كل خريج متفوق على مبلغ مالي مقداره (2000) ريال، وشهادة تفوق، كما حصل (669) متدربًا ومتدربة على مكافأة التفوق الفصلي، حيث تُمنح المكافأة للمتدرب المستمر الذي أنهى الفصل التدريبي الثالث بالكليات التقنية، والمستوى الخامس لمتدربي المعاهد الثانوية وفق خطتهم التدريبية، ويتطلب لاستحقاقها حصول المتدرب على معدل تراكمي لا يقل عن (4.85) من (5.00) وفق الدرجات المدخلة في نظام المنشآت التدريبية، وقد حصل كل خريج متفوق على مبلغ مالي مقداره (1000) ريال.

أخبار قد تهمك التدريب التقني ينفذ أكثر من 7500 برنامج إرشادي بالكليات والمعاهد 4 أغسطس 2024 - 11:29 صباحًا “التدريب التقني” ترصد 25 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في يونيو الماضي 28 يوليو 2024 - 12:35 مساءً

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقدم هذه المكافآت ضمن حزمة من البرامج التحفيزية؛ بهدف تشجيع المتدربين والمتدربات بالكليات والمعاهد على التفوق والنجاح والتميز في حياتهم العلمية والعملية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: التدريب التقني

إقرأ أيضاً:

مدير الأمن يشهد تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية الـ (53) للضباط الجامعيين .. فيديو

الرياض

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، شهد معالي مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية للضباط الجامعيين من التخصصات النظرية الـ (53)، ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ (65)، وذلك في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض.

وتلقى الخريجون خلال الدورة التأهيلية لأعمال قطاع الأمن العام للضباط للعام التدريبي 1446هـ، علومهم وتدريباتهم في شتى أنواع المعارف والمهارات العسكرية والأمنية الحديثة، التي تمكنهم من أداء مهامهم الأمنية على الوجه الأكمل، والإسهام في حفظ الأمن.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725797785440.mp4

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تعلن قواعد وشروط قبول الطالبات المصريات بالكليات
  • تفاهم بين “أكاديمية أنور قرقاش ” ونظيرتها الروسية لتعزيز التدريب الدبلوماسي
  • تعزيز دور الشباب في المجتمع ضمن احتفالية مؤسسة “سند التنموية” بذكرى تأسيسها
  • موعد بدء العام الجامعي الجديد 2024-2025.. والأوراق المطلوبة للتقديم بالكليات
  • الدكتور نظير عياد: دار الإفتاء ستعمل بكل جِدٍّ للمشاركة في المبادرة الرئاسية لبناء الإنسان
  • تحليل: قدرات الصين الصاروخية تنهي التفوق البحري الأمريكي
  • مدير الأمن يشهد تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية الـ (53) للضباط الجامعيين .. فيديو
  • خرافة أن يكون المرء عراقيا
  • الجيش الإسرائيلي يحذر من انفجار الوضع بالضفة ويتهم نتنياهو بـ”المراوغة”
  • من مجهول النسب إلى صيدلي .. رسالة خريج تجتاح مواقع التواصل