بكين - صفا

 

أطلقت شركة أوكيتيل حاسوبها اللوحي "آر تي 7 تايتان" الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة.

‫وأوضحت الشركة الصينية أن حاسوبها اللوحي الجديد يوفر الحماية ضد الماء حتى عمق 1.2 متر، وضد الغبار، وضد السقوط من ارتفاع ‫يصل إلى متر واحد.

‫ويشتمل الحاسوب اللوحي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسلا وكاميرا ‫رؤية ليلية بدقة 20 ميغابيكسلا وكاميرا بدقة 2 ميغابيكسل، مع كاميرا ‫أمامية لالتقاط صور السيلفي بدقة 32 ميغابيكسلا.

‫‫ويأتي الجهاز بشاشة بقياس 10.1 بوصات، وبدقة وضوح 1920×1200 بيكسل.

وينبض داخل الحاسوب اللوحي المعالج "ميديا تيك ديمنسيتي 720″، مع ذاكرة ‫وصول عشوائي سعة 12 غيغابايتا، وذاكرة داخلية سعة 265 غيغابايتا.

‫ويعمل الجهاز بنظام التشغيل "أندرويد 13″، ويشتمل على معالج من الجيل الخامس، وتم تجهيزه ‫ببطارية سعة 32 ألف مللي أمبير/ساعة، التي تصل فترة تشغيلها إلى 113 ‫يوما في وضع الاستعداد.

المصدر: الألمانية

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

“إيدج” تُعرض أحدث التقنيات والحلول الدفاعية في “معرض أذربيجان للدفاع”

تشارك إيدج، المجموعة الرائدة عالميا في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، للمرة الأولى في معرض أذربيجان الدولي الخامس للدفاع، والذي يقام خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري في مركز باكو للمعارض.

وتعرض إيدج، على مدار ثلاثة أيام، العديد من منتجات التكنولوجيا الذكية المعدّلة، وفقا للمتطلبات التشغيلية المحددة للعملاء، وتشمل الأسلحة الانزلاقية الموجهة المتقدمة، والذخائر الموجهة بدقة، وتقنيات الحرب السيبرانية، وأنظمة الصواريخ الجوية المتقدّمة.

كما تعرض، ضمن باقتها من الأسلحة الذكية، مجموعة “راش” من الذخائر الموجهة بدقة، ومجموعة الذخائر الجوالة للضربات السريعة من طراز “شادو”، وعائلة “ديزرت ستينغ” من الأسلحة الانزلاقية الموجهة، ومجموعة “الطارق” من الذخائر المعيارية دقيقة التوجيه، التي أثبتت كفاءتها في القتال، وتعمل في كل الأحوال الجوية ليلا ونهارا.

وتعرض إيدج، في مجال الحرب الإلكترونية، منتجات وحلول متطورة ورائدة، على مستويات الحماية والوعي بالظروف المحيطة والتفوق المعلوماتي في بيئات عالية التعقيد، بهدف دعم مختلف المهام العسكرية والاستخباراتية، مثل “ACTIVECELL SAR” و”سكاي شيلد”، إضافة إلى عرض مجموعة من التقنيات والذخائر غير الفتّاكة، وباقة من الذخائر ذات العيار الصغير.وام


مقالات مشابهة

  • الإعلان عن هاتف Infinix Zero 40 5G بمعالج Dimensity 8200 Ultimate
  • إعلان تشويقي يكشف عن تصميم vivo V40e والمواصفات الرئيسية لهذا الإصدار
  • سعر ومواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Neo
  • الشؤون الصحية بالحرس الوطني تطرح وظائف لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • هل ينجح Blaze 3 5G في تقديم 5G بسعر صادم؟
  • «إيدج» تعرض أحدث الحلول الدفاعية في معرض أذربيجان الدولي للدفاع
  • “إيدج” تُعرض أحدث التقنيات والحلول الدفاعية في “معرض أذربيجان للدفاع”
  • للمنافسة في الذكاء الاصطناعي.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد «إي آي بي إس»
  • يُساعد في حل أكثر الحسابات تعقيداً.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد ”Alps“