أثار مدير التصوير السينمائى محمد عز العرب، طليق الفنانة آيتن عامر، حالة من الجدل، بعدما كشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة حرمانه من رؤية أبنائه.

طليق اَيتن عامر يهاجم شقيقها

وكتب طليق آيتن عامر، منشورًا جديدًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قال فيه: «يعني تسمع واحدة من الخالات وانت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وإنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليا ليه».

View this post on Instagram

A post shared by Ezz El Arab (@ezzelarab_official)

وأضاف عز العرب: «ويرد بخوف بكلم بابا فيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل الاتصالات بولادك وتقولي اهدى».

آيتن عامر وطليقها

وبدأت الأزمة عندما وجه، طليق الفنانة آيتن عامر، رسالة لكل من تسبب في حرمانه من أولاده وتسبب في أذاهم.

آيتن عامر وطليقها

وشارك محمد عز العرب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منشورا، وكتب: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي، كان سبب في أذي أولادي ومانعهم، من أبوهم، وجدهم وجدتهم وكل، عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله، هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه یا منافقين».

آيتن عامر وطليقها سبب طلاق آيتن عامر

والجدير بالذكر أن رسالة محمد عز العرب، جاءت بالتزامن مع ذكرى الأولى لطلاقه من آيتن عامر، وذلك بعد زواج دام لمدة 8 سنوات، وكشفت آيتن عامر في تصريحات سابقة، عن سبب طلاقها من محمد عز العرب، قائلة: «لما كنت مخطوبة تعرضت للخيانة ولما اتجوزت اتخنت».

اقرأ أيضاًآيتن عامر ترد على بسمة وهبة: مينفعش أبدًا اللي جوا البيت يخرج للعلن

«عملت خير».. آيتن عامر تحقق نجاحات ساحقة بأغنيتها الجديدة (فيديو)

في «ليلة الأحلام».. آيتن عامر تثير الجدل برقصتها على أغنية آمال ماهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاء عامر أيتن عامر ايتن عامر آيتن عامر عامر انفصال ايتن عامر رقص ايتن عامر بكاء ايتن عامر ايتن عامر العرافة ايتن عامر وطليقها ايتن عامر و طليقها تصريحات ايتن عامر ايتن عامر بعد الطلاق ايتن عامر محمد عز العرب طليق آيتن عامر محمد عز العرب آیتن عامر طلیق ا

إقرأ أيضاً:

بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

احتفلت الفنانة سيمون بعيد ميلاد شقيقها سركيس عبر حسابها على «فيس بوك»، إذ نشرت مجموعة من الصورة التي تجمعهما برفقة عائلتهما في مراحل عمرية متفرقة ما بين الطفولة والشباب، ووجهت له رسالة قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا أخويا الجميل ويديك الصحة والعمر والخير وكل حاجة حلوة يا رب.. ويبارك لك في أسرتك زوجتك الجميلة وبنوتك الحلوة».

وتعمل الفنانة سيمون على طرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة بعنوان «كلمني عن نفسك»، وهي من كلمات وألحان نورة العتيبي، ومن توزيع نادر حمدي في أو تعاون بينهما، وعبر الجمهور عن تشوقه للأغنية الجديدة من خلال التعليقات عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك».

سيمون تعود بأغنية «كلمني عن نفسك».. والجمهور: مبروك يا نجمة جيلنا

وتوالت تعليقات الجمهور الذي عبر عن تحمسه لعودة سيمون إلى تقديم أغنية جديدة بالإضافة إلى تعاونها مع الموزع نادر حمدي، وعلقت الفنانة ندى بسيوني، قائلة: «الله أحلى أغنية.. ألف مبروك يا سيمون يا جميلة»، وجاء من بين التعليقات: «مبروك خطوة هايلة إن شاء الله تكسري الدنيا.. ولسة اللي جاي أحلى»، «بالتوفيق والنجاح إن شاء الله.. أحلى عودى والأغنية هتحقق نجاح مبهر»، «مبروك يا نجمة جيلنا.. مستنين الأغنية»

مقالات مشابهة

  • «الأوراق المالية» توقع اتفاقية مع «دبي لتنظيم الأصول الافتراضية»
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • حسام الزناتي يهاجم عامر حسين بعد التصريحات ضده
  • "عامر" يعود لسموحة بعد انتهاء صداع التقييمات وقسط برج العرب ورحيل “شتيوى”
  • غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»