انهارت شُرفة احد المنازل بقرية ميت الصارم التابعة لمركز ومدينة المنصورة في تمام الساعه 8 صباح اليوم دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح أو الممتلكات، وبالمعاينة اوضحت المنزل مكون طابقين ومباني قديمة وخالي من السكان.

 وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
علي الفور غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة ميت غمر بسرعة التوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه وإصدار قرار إزالة فوري للمنزل وإزالته حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض

 كما أمر " محافظ الدقهلية " بفرض كردون أمني حول المنزل لحين إزالته، ووجه لفريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامه بديوان المحافظة بمتابعة الموقف أول بأول والتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

هذا ويطمئن " محافظ الدقهليه " المواطنين أن فرق العمل قد بدأت في مباشرة عملها علي الفور ولا يوجد أي خسائر في الأرواح ولا الممتلكات.

 و تؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

 وأهابت محافظة الدقهليه بالساده المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات أو تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا باول وعرضها داعية حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء..

صور للمنزل أثناء معاينة رئيسة مجلس مركز المنصورة 5642d127-2bd0-4b31-9cfa-81db7e9a11e4 9cae45c0-b6ec-4cc4-ad18-6dbe62a8fa8c dc3a8ddd-f14b-4616-8cab-846d65cf4278 548f0556-f297-4557-bfdd-562f59ec691d

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرواح الدقهليه الجهات المعنية الشبكة الوطنية للطوارئ الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة السلامة العامة اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق تلبيه أحتياجات رئيس مركز ومدينة رفع الأنقاض سطح الأرض غرفة العمليات المركزية مركز ومدينة المنصورة محافظة الدقهلية مركز الشبكة الوطنية موقع الحادث مدينة المنصورة محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار مكون من 4 طوابق فى منطقة الزيتون.. صور

انهار منذ قليل عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة الزيتون، وعلى الفور انتقلت سيارات الحمايية المدنية إلى موقع الحادث وبصحبتهم الأوناش لرفع حطام العقار والبحث عن مفقودين من عدمه.

 

تلقت غرفة النجدة في القاهرة بلاغا بـ انهيار عقار بمنطقة الزيتون، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن عقار مكون من 4 طوابق تعرض للانهيار، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لإزالة ورفع الأنقاض، وتواجدت عدد من سيارات الإسعاف بمكان الواقعة.


عقار الزيتون المنهار  
انهيار عقار فى منطقة الزيتون 

انهيار عقار من 4 طوابق فى الزيتون   
انهيار عقار مكون من 4 طوابق فى منطقة الزيتون 

 







مقالات مشابهة

  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق فى منطقة الزيتون.. صور
  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يتفقدان القافلة البيطرية بقرية الجزيرة ومصنع أعلاف الدواجن
  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير
  • بتكلفة 10 ملايين جنيه.. افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى في الشرقية
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهن على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة في إطار زيارته للمحافظة لحضور احتفال المحافظة بعيد الفلاح
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • الكشف على 1514 مريضاً خلال قافلة علاجية مجانية بقرية كوم الدربى فى الدقهلية
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين