بوابة الوفد:
2024-09-09@22:43:03 GMT

Star Wars Jedi: Survivor تصل إلى PS4 وXbox One في 17 سبتمبر

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

ستصدر لعبة Star Wars Jedi: Survivor على أجهزة الجيل الماضي في 17 سبتمبر، بما في ذلك PlayStation 4 وXbox One. تم إصدار اللعبة في الأصل على PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي في عام 2023.

بالنسبة للمبتدئين، هذه تكملة للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order الرائعة للغاية. إنها مغامرة من منظور الشخص الثالث مع القليل من أسلوب Metroidvania تدور أحداثها في عالم Star Wars بين أحداث Revenge of the Sith وA New Hope.

إنها لعبة فيديو جيدة جدًا، خاصة لمحبي الامتياز.

الطلبات المسبقة متاحة الآن ويحصل المشترون الأوائل على بعض المكافآت. تتضمن هذه المكافآت عناصر تجميلية داخل اللعبة ستحول بطل الرواية إلى شخص يشبه Obi Wan Kenobi ومجموعة جديدة من المسدسات. أما بالنسبة للبرنامج، فتقول شركة EA إنه تم تحسينه بالكامل ليعمل على تلك الأجهزة القديمة.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن اللعبة واجهت صعوبة في التشغيل على أجهزة الكمبيوتر. أصدرت شركة EA العديد من التحديثات لمعالجة مشاكل الأداء ولكن بعضها لا يزال قائمًا. ولتحقيق هذه الغاية، تستعد الشركة لتحديث جديد للكمبيوتر الشخصي سيتم إصداره "في الأسابيع المقبلة". وسيؤدي هذا إلى "تحسينات في الأداء الفني للعبة، وأدوات التحكم والمزيد"، بالإضافة إلى "مجموعة متنوعة من تحسينات جودة الحياة".

تم إصدار Star Wars Jedi: Survivor مؤخرًا أيضًا على Game Pass. سيكلف إصدار PS4 / XB1 50 دولارًا. تم الإعلان بالفعل عن إدخال ثالث في الامتياز لأن Star Wars تحب الثلاثيات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اتحاد كرة السلة أقر البيانين الاداري والمالي.. وحلبي تحدث عن انجازات اللعبة

اقرت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة السلة في جلسة عادية بنادي انترانيك في سنتر دميرجيان بالنقاش، البيان الاداري والبيان المالي للاتحاد لمواسم 2021 – 2022، 2022 - 2023، 2023 – 2024.
وحضر رئيس الاتحاد أكرم حلبي واعضاء الهيئة الادارية ومندوب وزارة الشباب والرياضة يامن دمج ومندوبو الأندية ورجال صحافة واعلام.
وأعلن الامين العام شربل ميشال رزق عن تأمين النصاب القانوني بحضور ما مجموعه 177 صوتا (حضور 7 اندية من الدرجة الأولى مجموع اصواتها 56 ،9 اندية من الدرجة الثانية مجموع اصواتها 54 ،9 اندية من الدرجة الثالثة مجموع اصواتها 36 و31 ناديا في الدرجة الرابعة مجموع اصواتها 31 ).
والقى حلبي كلمة رحب فيها بالحاضرين، وقال ان كرة السلة اللبنانية "وصلت الى هذا المستوى بفضل دعم الأندية". واشار الى ان الاتحاد بصدد تطوير العمل الاداري "لأن اللعبة كبرت كثيرا وتطورت كثيرا وهنالك تعاون مع الاتحاد الدولي(الفيبا) في هذا المجال".
وأضاف: "الاتحاد يخطط لانشاء ملعب او ملعبين خاصين به مع مقر جديد.، ووصف الوضع المالي للاتحاد بالجيد متوقعا وفرا يناهز المليون دولار مع نهاية السنة الحالية".
وختم: "خطة الاتحاد تقضي بتحويل كل ناد الى اكاديمية ايضا لتخريج اللاعبين واللاعبات المميزين. والاتحاد يضع امكاناته في هذا المجال".

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: الرئيس دائم الدعم للأبطال ومحمد السيد ينتظره مستقبل كبير في لعبة السلاح
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال
  • الذهب في مصر يواصل استقراره وسط ترقب المستثمرين والمستهلكين: هل تتغير قواعد اللعبة قريبًا؟
  • حسام صالح وميدو فى جلسة حوارية عن تغيير قواعد اللعبة بمنتدى الإعلام الرياضى
  • اتحاد كرة السلة أقر البيانين الاداري والمالي.. وحلبي تحدث عن انجازات اللعبة
  • إبراهيم المزيني يجتاز الدورة الدولية لمدربي الطائرة
  • غانم الهاجري يزور جناح «القوس والسهم» في «الصيد والفروسية»
  • صنعاء.. بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية