شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها طلاب ينهون حياتهم بسبب نتيجة الثانوية العامة 2024، وفتاة تستدرج يمنيا وتسرق سيارته بمساعدة 4 لصوص في الرحاب، وحبس مدمن مدينة نصر بعد قتل أخيه بسكين، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

جريمة على باب المصحة.. حبس مدمن مدينة نصر بعد قتل أخاه بسكين

قررت جهات التحقيق بنيابة مدينة نصر الجزئية بالقاهرة، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل شقيقه لمحاولة الأخير اصطحاب أخاه للمصحة لعلاجه من إدمان المواد المخدرة.

كان قسم مدينة بمديرية أمن القاهرة، تلقي بلاغًا من الأهالي مفاده نشوب مشاجرة بين شقيقين وسقوط أحدهما قتيل، على الفور انتقل رجال المباحث لمحل الجريمة مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده وهو جثة هامدة، فيما أمكن ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الجريمة.

جرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أنتدب الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير مفصل عن الوفاة وملابساتها وما جرى فيها.

تحريات رجال البحث الجنائي الأولية، أفادت أن المجني عليه اصطحب شقيقه المدمن إلى إحدى المصحات العلاجية كون شقيقة يدمن المواد المخدرة، حيث دار بينهما مشاجرة أمام مصحة الإدمان على إثرها طعن المدمن أخاه بسكين ففارق الحياة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات التي أصدرت القرار السابق ضد المتهم.

جثة ـ أرشيفية «ضحايا الخوف».. طلاب ينهون حياتهم بسبب نتيجة الثانوية العامة 2024

ضحايا الثانوية العامة 2024.. حلم الالتحاق بكليات القمة كان يراود الطالب «بلال» حينما وضع قدميه بمدرسة الخصوص الثانوية، لكن آماله انتهت يوم نجاحه قفزًا من شرفة غرفته بالطابق السادس لينهي حياته خوفًا من عقاب والده على نتيجته في الثانوية العامة.

بلال، لم يكن وحده ضحية الثانوية العامة 2024، فهناك طالبة أخرى تقطن بالمريوطية في محافظة الجيزة، شرعت في إنهاء حياتها على نحو مأساوي، لعدم رضاها عن نتيجة الثانوية العامة عقب ظهورها رسميًا أمس الثلاثاء، بينما في كفر الشيخ سقطت طالبة من شرفة منزل شقيقتها فور علمها بمجموعها في الثانوية العامة لكن أسرتها نفت وفاتها بسبب النتيجة.

لم يكن «بلال» طالب الثانوية العامة يدري أن اليد التي كانت تحمله وتجوب به المستشفيات لسنوات لتنقذه من الموت بمرض السرطان، هي ذاتها اليد التي ستسوقه إلى قدره المحتوم وتدفعه لإنهاء حياته لمجرد التوهم بأن نتيجته (التي لم تكن ظهرت بعد) في الثانوية العامة قد لا تأتي على هوى والده.

فقبل ساعات من ظهور نتيجة الثانوية العامة، دخل والد بلال، في شجار عنيف معه مهددًا إياه بعقاب شديد إذا لم تكن نتيجته جيدة، ليقرر الشاب الصغير في النهاية القفز من الطابق السادس وينهي حياته أمام عيني والدته التي لم تتحمل الصدمة فأصيبت بجلطة أفقدتها الحركة.

كما شرعت طالبة بالمرحلة الثانوية في التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من مسكنها بالطابق الأول بمنطقة المريوطية، بسبب نتيجة الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

جثة «عشمته بسهرة حمراء».. فتاة تستدرج يمني وتسرق سيارته بمساعدة 4 لصوص في الرحاب

علاقة عاطفية جمعت يمني الجنسية وفتاة، عبر موقع «سناب شات»، اتفق خلالها الطرفان على التقابل لقضاء سهرة حمراء، دون أن يدري الرجل ما ستؤول إليه الأمور، وأن علاقاته المحرمة ستنتهي بالفضيحة وتعرضه لسطو مسلح من مجموعة لصوص.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا مفاده ورود بلاغ من شخص يحمل الجنسية اليمنية، مفاده بأنه تعرف على فتاة على موقع سناب شات، واتفق معها على التقابل بمدينة الرحاب، وفي أثناء توجهه لمقابلتها تفاجأ بسيارة يستقلها 5 أشخاص، وبحوزتهم أسلحة ترجلوا من السيارة وقاموا بسرقة سيارته الملاكي وهواتفه المحمول.

شُكل فريق بحث جنائي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى هوية مرتكبي الجريمة، وأن الفتاة التي اتفقت معه على المقابلة هي العقل المدبر لارتكاب الجريمة، وبإعداد مأمورية استهدفت المتهمين تمكنت القوات من القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه: «كنا عايزين نقلبه يا بيه»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

ممارسة الرذيلة - أرشيفية سفاح القطط.. أسرار حكاية طالب الإسكندرية وحسابه المزيف

أبو نوح.. حالة من القلق والاستياء انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك»، بصفة خاصة والسوشيال ميديا بصفة عامة، عقب رصد حساب شخصي مسجل بإسم أبو نوح، ينشر صورًا وفيديوهات لتعذيب حيوانات أليفة - قطط -، ليحدث ثورة من الغضب بين متابعيه ومشاهدي تلك الصور والفيديوهات، قبل أن يطالبوا أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بسرعة التحرك وفحص ذلك الحساب الذي يشير إلى أن صاحبه يعاني من مرض نفسي، ليتفاجأ الجميع بالتحرك الفوري الذي لم يستغرق سوى أيام معدودة من قبِل وزارة الداخلية.

حساب أبو نوح نشر فيديوهات وصور عدة من بينها منشور مرفق بصور قطط معُذبة كتب عليه: «جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت افكر أراضيها بأية لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي تتغدى بيهم.. أبو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير»، قبل أن ينشر مقطع فيديو آخر معلقًا: «صباح الفل.. الآن أدبح قطتي عشان أحضر وجبة الغداء».

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية رصدت ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتضمن قيام صاحب حساب بإسم أبو نوح بنشر صور ومقطع فيديو لتعذيب حيوانات أليفة - قطط -، لتفحص ذلك الحساب وتبين أن القائم على نشر تلك الصور والفيديوهات طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية.

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتحرى عنه وتمكنت من القبض عليه وعثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على ارتكاب الواقعة، واستخدامه الحساب الـمُشار إليه ووجود حساب آخر ينشر من خلاله مقاطع فيديو لتعذيب أشخاص خارج البلاد.

اقرأ أيضاًجريمة على باب المصحة.. حبس مدمن مدينة نصر بعد قتل أخاه بسكين

النائب العام يستقبل وزير الخارجية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة قتل الأسبوع أخبار الحوادث سرقة حوادث الأسبوع حبس حوادث مدينة نصر نتيجة الثانوية العامة نتيجة قتل شقيقه حدث وأنت نائم التقرير الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة 2024 بسبب نتیجة الثانویة العامة الثانویة العامة 2024 مدینة نصر أبو نوح

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم، موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 للعام الدراسي الحالي، والمقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ووفقًا لما أعلنت الوزارة تكون نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 متاحة خلال أيام؛ وذلك لأن الكنترولات انتهت من تصحيح كراسات إجابة الامتحانات يوم 3 سبتمبر الجاري.

إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة المُقبلة

وتعمل كنترولات الثانوية العامة حاليا على تجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024؛ تمهيدا لإعلانها خلال الأيام القليلة المُقبلة، والتي ستكون متاحة على موقع الوطن.

ويُمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس بشكل مجاني من خلال موقع الوطن بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فور ظهورها بعد اتباع الخطوات الآتية:

1- الدخول على موقع الوطن.

2- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وكتابة رقم الجلوس.

3- إدخال البيانات التي تخص الاسم والشعبة سواء العلمية أو الأدبية.

4- الضغط على حفظ، وبعدها مباشرة تظهر للطالب نتيجة الثانوية العامة بالاسم بالدرجات.

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)
  • متاح قريبًا .. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 هنا
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني