سرايا - نشرت القناة 12 الإسرائيلية مشاهد صادمة تظهر قيام جنود إسرائيليين بالاعتداء الجنسي على أحد المعتقلين الفلسطينيين بسجن "سيدي تيمان" بصحراء النقب الذي يعرف باسم" غوانتانامو إسرائيل".

قناة إسرائيلية تنشر مشاهد لقيام جنود إسرائيليين بالاعتداء الجنسي على أسير فلسطيني (فيديو)
لحظة اعتداء أحد الجنود على الأسير الفلسطيني فيما آخرون حاولوا إخفاء الفعل بالدروع.

/ الصورة ملتقطة من الفيديو
وحسب ما تم تداوله فإن اللقطات تظهر جنودا إسرائيليين وهم يعتدون جنسيا على أسير فلسطيني عبر إدخال أداة ما في فتحة الشرج، وعلى الأثر تم نقله إلى المستشفى مصابا بجروح، بما في ذلك تمزق في المستقيم (فتحة الشرج) وكسر في الضلوع وتمزق في الأمعاء.

وقالت القناة في التقرير إنه "في بداية التسجيل يظهر معتقلون من حماس مستلقين على الأرض وأيديهم مغطاة وأعينهم مغطاة. وفجأة شوهدت مجموعة من جنود الاحتياط قوامها 100 جندي وهم يأخذون أحد المعتقلين جانبا. ويبدو أنهم على علم بالكاميرات الأمنية، ويبدو أنهم يحاولون إخفاء أفعالهم بالدروع".

BREAKING: NEW FOOTAGE OF ISRAELIS RA*PING A PALESTINIAN INSIDE PRISON

Footage shows Israeli soldiers ra*ping a Palestinian hostage at the Sde Teiman torture camp.

He was hospitalized with injuries, including a torn rectum, broken ribs and ruptured bowels. pic.twitter.com/w0Io9CRCGc

— Sulaiman Ahmed (@ShaykhSulaiman) August 7, 2024


وأضافت: "تتضمن الصورة توثيقا للجريمة المنسوبة إلى أفراد الاحتياط وهي فعل اللواط"، مشيرة إلى أنه "بعد ساعات، تم نقل المعتقل إلى المستشفى وهو ينزف ووصفت إصاباته بالمعقدة، فيما كشف التقدير الطبي أن الإصابات الناجمة عن اختراق جسمه بأداة ما".

وأكدت القناة أن "المعتقل الذي يظهر في التوثيق لم يشارك في هجمات 7 أكتوبر ولم يكن من قوات النخبة"، مبينة أنه "ضابط في شرطة حماس، وكان يعمل في قسم مكافحة المخدرات".

وأفادت بأنه "لم يتم القبض عليه في بداية الحرب بل في شهر مارس. وخلافا لما يزعم، فهو لم يكن نائبا في البرلمان عن حركة حماس وكان يعمل في جباليا، بل كان يعيش في مخيم جباليا للاجئين".

وقد أثارت هذه المشاهد موجة كبيرة من الاستنكار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكتب أحد الأشخاص قائلا: "انظر إليهم وهم يعملون معا لاغتصابه. جيش الدفاع الإسرائيلي مثير للاشمئزاز من المغتصبين والقتلة المثليين".

???????????????????? BREAKING: ZIONIST ISRAELI soldiers caught RAPING Palestinian hostage.

The Palestinian hostage was hospitalized with injuries such as a torn rectum, broken ribs & ruptured bowels. pic.twitter.com/a7WvvfaIX1

— Jackson Hinkle ???????? (@jacksonhinklle) August 7, 2024


ويأتي هذا المقطع المصور بعد أن كشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية أن 10 جنود اعتدوا بالضرب المبرح على أسير من غزة لم تذكر اسمه، وتم نقله إلى المستشفى وعليه إصابات خطيرة حتى في فتحة الشرج، مما استدعى قيام الشرطة العسكرية بفتح تحقيق.

بدوره، قال موقع Ynet إن "في أيدي محققي الشرطة العسكرية بعض الأدلة التي تعزز الشكوك في أن مدربي السجون في خدمة الاحتياط ارتكبوا عملا من أعمال اللواط ضد الأسير الذي كان محتجزا"، مبينا أن "تقريرا طبيا يشير إلى أن الأسير دخل المستشفى نتيجة إصابته بجروح خطيرة في الأرداف، وعانى من نزيف حاد بسبب الإصابة الخطيرة في فتحة شرجه التي يزعم أنها حدثت باستخدام أداة ما".

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: على أسیر

إقرأ أيضاً:

فيديو.. مشاهد مرعبة جرّاء الإعصار "ياغي" في الصين

ضرب الإعصار المدمر "ياغي"، جزيرة سياحية شهيرة جنوب البر الرئيسي للصين، حاملاً أمطاراً غزيرة، ورياحاً شديدة، وخلف قتيلين وعشرات الإصابات، بحسب الإعلام الرسمي الصيني، قبل أن يصل إلى فيتنام، ويتسبب بسقوط 4 قتلى على الأقل.

وبلغت قوة الرياح عندما ضرب مدينة ونتشانغ في شمال شرق جزيرة هاينان، 223 كيلومترا في الساعة، وفقا لوسائل إعلام رسمية.
ويعد الإعصار "ياغي" الأقوى في الجزيرة الصينية، منذ إعصار "راماسون"، قبل 10 سنوات، الذي أسفر عن مقتل 26 شخصا.

#فيديو متداول لمشاهد مرعبة في الصين جرّاء الإعصار "ياغي" الذي ضرب جنوب البلاد وأدى إلى أضرار واسعة وإجلاء مليون شخص pic.twitter.com/WzUXDsCqpu

— 24.ae (@20fourMedia) September 7, 2024 وأكدت الأرصاد الجوية في البلاد أنه أقوى إعصار يضرب اليابسة في الخريف.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن انقطاع التيار الكهربائي انتشر على نطاق واسع في جزيرة هاينان بعد وصول الإعصار إلى اليابسة، حيث تأثر نحو 830 ألف منزل، قبل أن يعود إلى 260 ألف منزل في وقت لاحق. ودفع الإعصار السلطات إلى إجلاء نحو 400 ألف شخص في جزيرة هاينان إلى مناطق آمنة، في حين عُلّقت حركة القطارات والرحلات الجوية والبحرية، إضافة لتعطيل الدوام المدارس.
وتم إغلاق جميع المعالم السياحية منذ يوم الأربعاء بأمر من السلطات التي حذرت من "رياح شديدة ومدمرة".
وأشارت تقارير الأرصاد الجوية إلى أن "ياغي" تضاعفت قوته بعد أن تسبب في دمار شمال الفلبين في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وسط تحذيرات من أضرار "كارثية" في هاينان ومقاطعة قوانغدونغ المجاورة، الأكثر اكتظاظاً بالسكان في الصين.
وحذر مركز التحذير من الأعاصير المدارية في منطقة المحيطين الهندي والهادئ في استشارة يوم الخميس من أن "ياغي" هو إعصار فائق "خطير وقوي للغاية" يمكن أن يتسبب في "كارثة محتملة".

pic.twitter.com/E71X0fbWYQ
???????? El destructivo #Tifón #Yagi, la tormenta más potente de Asia este año, ha impactado por segunda vez, ahora en el norte de Vietnam.

Este sábado, el #TyphoonYagi azotó las provincias de HaiPhong y QuangNinh con vientos que superan los 200 km/h, dejando…

— ULTIMA HORA EN ???? (@ultimahoraenx) September 7, 2024 ورغم أن الأعاصير ليست غريبة على الجزيرة المسماة بـ"هاواي الصين"، لكن تقارير قالت إن تسعة أعاصير فقط من أصل 106 أعاصير ضربت هاينان منذ عام 1949 صُنّفت على أنها أعاصير فائقة القوة مثل "ياغي".

وفي فيتنام، ذكرت وكالة الأرصاد الجوية أن الإعصار وصل إلى ساحل البلاد الشمالي اليوم السبت، وتسبب في وفاة أربعة أشخاص على الأقل بعد أن اجتاح إقليم هاينان في جنوب الصين والفلبين.
وقالت الحكومة إنه حتى الخامسة مساء تأكدت وفاة أربعة أشخاص وإصابة 78 بسبب الإعصار. وذكرت وسائل إعلام محلية أن نحو 12 شخصاً فقدوا في البحر.

pic.twitter.com/STSW6svnRH
???????? EL TIFÓN YAGI CAUSA 4 MUERTES Y 78 HERIDOS EN VIETNAM

El tifón Yagi, una de las tormentas más potentes en diez años, impactó el norte de Vietnam el sábado, resultando en al menos cuatro muertes y 78 heridos. La tormenta generó vientos de hasta 149 km/h…

— ULTIMA HORA EN ???? (@ultimahoraenx) September 7, 2024 وقالت الحكومة الفيتنامية إنها أجلت أكثر من 50 ألف شخص من مدن ساحلية، ونشرت 450 ألفاً من أفراد الجيش.
وتسبب الإعصار في مقتل 16 شخصاً في الفلبين التي ضربها في البداية، بعد تكونه إلى الشرق منها في الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • مشاهد توثق قيام الاحتلال بتعمد إعدام الشهيد الأردني في المعبر (فيديو)
  • إعلام فلسطيني: طائرات إسرائيلية تستهدف حي التفاح شرق مدينة غزة
  • أستاذ داراسات إسرائيلية: اتجاه داخل تل أبيب نحو مزيد من التصعيد (فيديو)
  • "حشيش في بسكويت".. نقل جنود إسرائيليين للمستشفى وفتح تحقيق
  • حاخام يبارك جنودا متهمين بالاعتداء جنسيا على أسير فلسطيني
  • حاخام إسرائيلي يدعو لتكريم جنود اعتدوا جنسيا على أسير فلسطيني
  • إعلام فلسطيني: 31 شهيدا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • فيديو.. مشاهد مرعبة جرّاء الإعصار "ياغي" في الصين
  • الشعبية: تعذيب الأسرى بـ"مجدو" تجسيد لاستراتيجية إسرائيلية ممنهجة
  • من غزة إلى دبي.. جنود الاحتلال يقضون إجازاتهم في الإمارات بعد معارك القطاع