صحيفة صدى:
2024-09-09@22:34:11 GMT

أوسيمين يرفض عرض مغري من الأهلي

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

أوسيمين يرفض عرض مغري من الأهلي

ماجد محمد

كشفت مصادر عن رفض مهاجم نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين عرض الأهلي المقدم له للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووفقاً لخبير انتقالات اللاعبين للصحفي الموثوق نيكولا شييرا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” فإن فيكتور أوسيمين أبلغ مسؤولي الأهلي، برفضه العرض المقدم من جانبهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ لرغبته في الاستمرار ضمن صفوف نابولي في الموسم المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها، خلال شهر أغسطس الجاري.

وارتبط اسم أوسيمين بالانتقال إلى باريس سان جيرمان لكنّ النادي الفرنسي رفض دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بنحو 130 مليون يورو، ويحاول تخفيض المقابل المادي المطلوب لحسم الصفقة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوسيمين الأهلي دوري روشن نابولي

إقرأ أيضاً:

«الغرف السياحية»: بدء إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة خلال الأسبوع الجاري

قال إيهاب عبدالعال أمين صندوق الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن شركات السياحة ستبدأ خلال الأسبوع الجاري، في إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة، تمهيدا لانطلاق رحلات العمرة لهذا العام، موضحا أنه من المنتظر أن تنطلق أولى رحلات العمرة لهذا الموسم خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر، أو بداية أكتوبر المقبل على أقصى تقدير.

مطالبات بتضامن أكثر من شركة في خطاب الضمان الواحد

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن شركات السياحة بدأت من اليوم في إجراءات الحصول على خطاب الضمان البنكي، والذي تبلغ قيمته مليون و500 ألف جنيه، بالإضافة إلى تقديم شيك بنكي بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه لصالح وزارة السياحة والآثار، مشيرا إلى أن العديد من شركات السياحة، ونظرا لارتفاع القيمة المالية لخطاب الضمان فقد طالبت بتضامن أكثر من شركة في خطاب الضمان الواحد، مع توضيح آلية عمل كل شركة على حده بموسم العمرة .

بدء التسويق لبرامج العمرة

وأشار أمين صندوق اتحاد الغرف السياحية، إلى أن شركات السياحة ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة في التسويق لبرامج العمرة وإعلان أسعارها النهائية، وتحديد مواقيت انطلاقها.

مقالات مشابهة

  • أوبي ميكيل يكشف وجهة أوسيمين في يناير المقبل
  • حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة
  • «الغرف السياحية»: بدء إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة خلال الأسبوع الجاري
  • جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد
  • الزمالك يرفض مطالب زد للتخلي عن إسماعيل
  • أوسيمين: أريد صنع ذكريات لا تصدق مع جالطة سراي
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي
  • إحصائية حوثية: مصرع 160 شخص في اليمن بصواعق رعدية منذ مطلع العام الجاري
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • خريطة شقق سكن لكل المصريين الجاري تنفيذها في 3 مدن.. 26 ألف وحدة