قالت الإعلامية لما جبريل إنّ مدينة العلمين الجديدة مفتوحة لكل الناس وتستقبل جميع المصريين، موضحةً: «التنظيم هنا رائع، والمهرجان مميز يضم فعاليات متنوعة».

وأضافت «لما جبريل»، خلال تقديمها برنامج «صباح العلمين»، والذي يُذاع عبر شاشات وراديو «المتحدة»: «مهرجان العلمين يقوده الشباب الذي بذل مجهودًا كبيرا، وقدم عملا أكثر رائع».

وتابعت الإعلامية: «الشباب هنا قدم فعاليات بخبرة كثيرة على كل المستويات، هم اللي شايلين المهرجان بشكل كبير جدا، ودي من أحلى الحاجات اللي بتحصل في النسخة الثانية من مهرجان العلمين».

وأكّدت أنَّ هذا الأسبوع من المهرجان سيشهد فعاليات كثيرة، لافتةً إلى أنَّ الفعالية الأبرز كانت زيارة وزيرة التنمية المحلية لمدينة العلمين الجديدة، إذ تمّ عقد أول مؤتمر صحفي لها بعد تسلمها حقيبة التنمية المحلية، تناولت فيها أهمية المهرجان في الترويج للسياحة، وأكثر من ملف في الوزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لما جبريل مهرجان العلمين العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان

انطلق في سلطنة عُمان، الأحد، مهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولى تحت شعار (كن جزءا من الحدث) بمشاركة 41 فيلما ضمن مسابقتين للأفلام الروائية والوثائقية.
يأتي المهرجان الذي، يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، ضمن خطة الجمعية العمانية للسينما لإقامة مهرجانات دولية في مختلف محافظات السلطنة لدعم صناعة السينما وتعزيز الجذب السياحي.
وقال مدير المهرجان رشيد بن عبد الله اليافعي، في حفل الافتتاح الذي أقيم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في مدينة صلالة "يأتي تنظيم مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى لتحقيق عدة أهداف في جوانب صناعة السينما، أهمها صقل مهارات صناع الأفلام في التأليف والسيناريو والتصوير".
وأضاف "يشكل المهرجان فرصة مواتية من خلال الورش وعروض الأفلام لتأهيل الشباب الفنانين والمبدعين، والاطلاع والانفتاح على العديد من التجارب السينمائية الرائدة والمتميزة على المستويين الإقليمي والدولي، وتوفير بيئة مثالية لدعم السينما العربية".
كرم المهرجان، في حفل الافتتاح، من سلطنة عُمان المخرج عبد الله بن حيدر والمخرج محمد المردوف والممثل عبد الله مرعي إضافة إلى الممثلة الكويتية هيا الشعيبي والممثل السعودي فيصل العيسى والممثلة البحرينية ريم ارحمه.

أخبار ذات صلة 5 دول «أوسطية».. الأكثر جذباً للسياح المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين