ساعات تفصل جمهور مهرجان العلمين في نسخته الثانية عن واحدة من أبرز العروض المشاركة في المهرجان، وهي مسرحية السندباد التي تعيد النجم كريم عبدالعزيز إلى خشبة المسرح بعد سنوات طويلة من الغياب، ويأتي عرضها بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، على مدار 3 ليال متتالية من 8 إلى 10 أغسطس الجاري على مسرح «يو».

جمهور العلمين يتشوق لعرض «السندباد»

وعبّر جمهور مهرجان العلمين عن حماسته البالغة لمشاهدة كريم عبدالعزيز على خشبة المسرح مرة أخرى بعد سنوات من الغياب، إذ تعرض المسرحية بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وتوالت التعليقات عبر الحساب الرسمي لـ«عبد العزيز»، على «إنستجرام»، جاء من بينها: «مبروك إن شاء الله تكسر الدنيا»، «مبسوطة يا كريم أنك هترجع للمسرح تاني»، «مستنيين المسرحية بفارغ الصبر.. من نجاح لنجاح يا عالمي»، «هتكسر الدنيا منتظرينك في العلمين»، «الله يوفقك ويديم عليك محبة الناس»، «مستنيين المسرحية.. دايما بتمتعنا بأعمالك الحلوة»، «ألف مبروك على نجاح لمسرحية ومنتظرين عرضها في العلمين»

تفاصيل مسرحية «السندباد»

تدور أحداث مسرحية السندباد في إطار فانتازي تشويقي، حول «عمر أبو الهول»، الذي يجد بالصدفة قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فينتحل شخصية سندباد ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية السندباد مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي

أقام مستشفى العلمين النموذجي بمدينة العلمين الجديدة، اليوم العلمي عن "Basic principles of mechanical Ventilation"، حرصا من إدارة التدريب بالمستشفى على الاهتمام بالتعليم المستمر لرفع كفاءة الطاقم الطبى لتلبية احتياجات المرضى من خلال تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة، والذي يعتبر البداية الحقيقية لبناء الإنسان.

وأعربت د.رانيا وجدي، استشاري طب الطوارئ ومدير إدارة التدريب بمستشفى العلمين، عن سعادتها البالغة بنجاح اليوم العلمي والخاص بـ Basic principles of mechanical Ventilation بقاعة مؤتمرات مستشفى العلمين، والذي أقيم تنفيذا لتوجيهات د.خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، وتحت رعاية د.مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، مشيرة إلى أن إدارة التدريب بمستشفى العلمين حريصة على إقامة العديد من هذه الفعاليات الطبية، إيمانًا بأن التدريب المستمر للأطباء يرفع كفاءتهم، فضلا عن نقل الخبرات الكبيرة، والاطلاع على ما وصلت إليه الكثير من الأبحاث الطبية.

وألقى المحاضرات في اليوم العلمي بمستشفى العلمين كل من د.هيثم صابر المليجى، استشارى الطب الحرج والعناية المركزة بكلية الطب جامعة الإسكندرية واستشاري أمراض المخ والأعصاب الحرجة، بمساعدة د.أحمد عادل رئيس قسم العناية المركزة بمستشفى العلمين، ود.زياد محمد إبراهيم، مدرس مساعد الطب الحرج بجامعة الإسكندرية، ود.محمود علاء، أخصائى الطب الحرج بجامعة الاسكندرية.

وأشار هاني صلاح رضوان، مسئول الشئون المالية والإدارية بأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، إلى أن مستشفى العلمين اليوم أصبح صرحا كبيرا يُشار إليه بالبنان، خاصة أنه يزخر بالكثير من الكفاءات الطبية والعلمية، وإنه فخور بحضور اليوم العلمي بالمستشفى الذي تم تطويره في عام 2020 في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ليصبح مستشفى العلمين من أرقى المستشفيات التي تقدم أفضل الخدمات الصحية للمصريين وضيوف مصرنا الحبيبة.

وثمَّن هاني التونسي، نائب مدير مستشفى العلمين للشئون المالية والإدارية، جهود مستشفى العلمين المتكاملة، خاصة وأن مستشفى العلمين يعتبر الوحيد الذي يخدم الساحل الشمالي الغربي بإجمالي من 5 إلى 6 ملايين مواطن مصري سنويًا، ليس لمواجهة الحالات الطارئة أو الحوادث فقط، لكنه يضم كل التخصصات الطبية سواء كشف أو تحاليل وصولًا للعمليات الجراحية، بجانب الخدمات الطبية الحديثة بمستشفى العلمين، معربا عن سعادته بأنه يعمل في هذا الصرح العملاق.

واستطاعت إدارة التدريب بمستشفى العلمين النموذجي، تحت إدارة د.رانيا وجدي، استشاري طب الطوارئ ومدير إدارة التدريب بمستشفى العلمين، أن تنظم العديد من الفعاليات الطبية خلال الفترة الأخيرة، حرصا من إدارة التدريب على الاهتمام بالتعليم المستمر لرفع كفاءة الطاقم الطبي.

مقالات مشابهة

  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • 15 روحًا تغادر الدنيا في حادث مروع بتعز، فكيف تحولت لفتة إنسانية إلى كارثة؟
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي