لهذه الأسباب الظهور الأول لنجل الزعيم الراحل يثير مخاوف وتوجسات الحوثيين ؟.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر

بدأت ترقيات الصور المدعمة بالذكاء الاصطناعي من Google في الظهور. Ask Photos، روبوت الدردشة المدعوم من Gemini والذي يتيح لك الحصول على تفاصيل فائقة وحوارية مع عمليات البحث عن الصور، يتم إطلاقه في مرحلة الوصول المبكر لمستخدمين محددين في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، بدأ البحث المحسّن عن استعلامات Google Photos الأكثر وصفًا في الظهور اليوم لجميع المستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية.

يتيح لك البحث المحسّن في Google Photos استخدام استعلامات أكثر وصفًا. على سبيل المثال، بينما كان بإمكانك البحث عن "بحيرة" من قبل، يمكنك الآن إدخال "التجديف بالكاياك على بحيرة محاطة بالجبال". أو بدلاً من مجرد البحث عن صديقتك أليس، يمكنك كتابة "أليس وأنا نضحك". والفكرة هي تسهيل تضييق نطاق الأشياء مع نمو مكتبات الصور المستندة إلى السحابة.

Ask Photos، روبوت الدردشة في Google Photos الذي كشفت عنه الشركة في I/O في مايو، يذهب إلى أبعد من ذلك. يعمل تطبيق Ask Photos على إضافة علامة تبويب جديدة أسفل تطبيق الصور تتيح لك طرح أسئلة حول أي شيء في مكتبتك باستخدام لغة طبيعية.

قدمت Google أمثلة مثل "أرني أفضل صورة من كل حديقة وطنية زرتها"، والتي تستخدم بيانات الموقع لفحص صور الحديقة الخاصة بك وبعض أحكام الروبوت الذاتية لتحديد المفضلة. ومن الأمثلة الأخرى التي قدمتها الشركة "ماذا تناولنا الطعام في الفندق في ستانلي؟" و"أين خيمنا آخر مرة ذهبنا فيها إلى يوسمايت؟"

مثل ميزات الدردشة الأخرى، يمكن لتطبيق Ask Photos الاستجابة للمطالبات المتابعة. لذا، إذا أخطأ الهدف في المرة الأولى، يمكنك أن تطلب منه تعديل معلماته ومنحه فرصة أخرى.

تقول Google إن بيانات صورك لن تُستخدم أبدًا للإعلان. على الرغم من أن البشر قد يراجعون الاستعلامات، فسيتم فصلهم عن حساب Google الخاص بك، لذلك لن يعرف المراجعون من كتب الإدخال. لن يراجع الأشخاص الحقيقيون إجابات Ask Google، بما في ذلك الصور أو مقاطع الفيديو، ما لم تقدم ملاحظات أو (في حالات نادرة فقط، وفقًا للشركة) لمعالجة إساءة الاستخدام.

إذا كنت في الولايات المتحدة، فيمكنك الاشتراك في قائمة الانتظار لمحاولة الحصول على وصول مبكر إلى Ask Photos بدءًا من اليوم. وفي الوقت نفسه، بدأت الآن قدرات البحث الوصفية في Google Photos في الظهور للمستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية على Android وiOS.

مقالات مشابهة

  • لهذه الأسباب وغيرها لا يريد الغرب الاعتراف بجرائم الصهاينة
  • مخاوف لقيادات في الانتقالي من تحالف محتمل بين تيار هادي و”الحوثيين”
  • الاعلام العبري: إسرائيل ليست جاهزة للحرب في لبنان لهذه الأسباب
  • لهذه الأسباب خفضت المصارف الحكومية السورية حجم قروضها
  • ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • خبير عسكري: لهذه الأسباب يفضل جيش الاحتلال وقف الحرب حتى لو بقيت حماس بالسلطة
  • سناريوهات العودة إلى البيت الأبيض.. نجاح «ترامب» يثير مخاوف أوروبا والناتو
  • البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر
  • قرار للنظام السوري يثير مخاوف واسعة في السويداء المنتفضة ضده.. انتقام من الأهالي
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط