حمص-سانا

أعلن مجلس إدارة نادي الكرامة الجديد عن خطته للمرحلة القادمة لإعادة النادي لألقه السابق، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته إدارة النادي اليوم.

رئيس مجلس إدارة نادي الكرامة الدكتور عهد خزام استعرض خلال المؤتمر خطة النادي والواقع الراهن وسبل تطويره، مثمناً جهود الإدارات السابقة والظروف الصعبة التي مرت على النادي.

وأشار خزام إلى أن إستراتيجية وخطة النادي تركز على البنى التحتية والاستثمارات وتحقيق الاكتفاء الذاتي، مؤكداً أن إعادة إعمار المنشآت أولوية، إضافة لاستقطاب المواهب والتدريب وفق أسس علمية أكاديمية لجميع الكوادر وتحقيق الاكتفاء الذاتي من اللاعبين ورفد الأندية الأخرى.

من جهته أشار مدير كرة القدم في النادي أسامة يبرودي إلى أهمية تضافر جميع الجهود، لاعبين وإداريين لتحقيق الهدف من الخطة الجديدة وهو العودة للمنافسة بقوة على ألقاب البطولات، مبيناً أنه يتم حالياً بناء فريق رجال قوي بكرة القدم من لاعبي النادي والتعاقد مع لاعبين جدد، ويتم أيضاً العمل على بناء القواعد والاهتمام بالمدربين واستقطاب المواهب من جميع الأعمار.

من جهته مدير كرة السلة بالنادي أسامة دراق السباعي لفت إلى متابعة إنجازات الإدارات السابقة، حيث دخل النادي كمنافس بكل الفئات خلال السنوات الست الماضية، ويتم حالياً العمل على بناء القواعد بكرة السلة وتوسيع الكادر التدريبي بوجود خامات ومواهب مميزة، إضافة لتوسيع الطاقم الفني والإداري للقواعد بداية الأسبوع القادم وتشكيل فريق منافس يلبي طموحات الجمهور.

وتم تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الكرامة نهاية الشهر الماضي برئاسة الدكتور عهد خزام  وعضوية كل من رئيف الشبعان وعبد الحميد النقري وأسامة يبرودي وفراس معصراني وغسان جانسيز ورهام محمد وأسامة دراق السباعي وظهير الفيصل.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه

نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التوصل لاتفاق مع إنبي، على ضم محمد حمدي، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصلت إدارة الزمالك لاتفاق مع نظيرتها في إنبي، على ضم محمد حمدي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع أحقية الأبيض في تفعيل بند الشراء، خلال الصيف القادم.

وستقوم إدارة نادي الزمالك بقيد محمد حمدي، الذي شارك مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، بقائمة اللاعبين تحت السن في الفريق الأول.

يُذكر أن محمد حمدي، البالغ من العمر 21 عامًا هو أحد ناشئي نادي إنبي، وخاض مع الفريق البترولي 59 مباراة، أحرز خلالهم هدفين، وصنع 6 آخرين

 

مقالات مشابهة

  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لجوزيب بوريل من معبر رفح للحديث عن الوضع في غزة
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الدنماركي.. وزير الخارجية: موقفنا واضح بالرفض الكامل للتصريحات والأكاذيب الإسرائيلية
  • مرشح ليس له علاقة بكرة القدم يقترب من رئاسة النصر
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد