الجديد برس:

أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال في صنعاء، عبد العزيز بن حبتور، أن اليمن قد اتخذ قراراً بالرد بقوة على كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وفي تصريح له لقناة “المسيرة” التابعة لحركة أنصار الله، أكد بن حبتور أن “اليمن جزء من محور المقاومة، وجزء من الرد على الكيان الصهيوني، وأن القرار بِرَد موجع ضد الكيان الصهيوني قد اتُّخذ”.

وأوضح بن حبتور أن “هذا القرار جاء نتيجة لتجاوزات إسرائيل في دماء أهلنا في غزة وفلسطين، وكذلك باغتيال الشهيد إسماعيل هنية في طهران”.

كما وجه بن حبتور تحذيراً للولايات المتحدة الأمريكية، مشيراً إلى أن أي مواجهة مع اليمن “ستكون أشد بألف مرة مما ذاقته في فيتنام أو أفغانستان”.

ودعا بن حبتور المقاومة في غزة والضفة الغربية إلى المزيد من الصبر والصمود، مؤكداً على أهمية العمل الجماعي لمواجهة التحديات.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: بن حبتور

إقرأ أيضاً:

كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة

الثورة نت/
اكد الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني ان الكيان الصهيوني يشعر بخيبة أمل من الانتصار على المقاومة والشعب الفلسطيني ويتبع “استراتيجية الأرض المحروقة”.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم بأن كنعاني قال في نشور له على منصة إكس إن بحسب الأخبار، فقد انسحبت القوات الصهيونية من جنين وطولكرم بعد عشرة أيام من توغلها في مخيم جنين وأربعة أيام من مهاجمة مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وأضاف: إن صور الدمار الجنوني لكافة البنى التحتية الحضرية والخدمية في قطاع غزة والآن بعض مناطق شمال الضفة الغربية، خاصة في جنين وطولكرم، تظهر خيبة أمل الكيان الصهيوني من الانتصار على المقاومة والشعب الفلسطيني ويتبع “استراتيجية الأرض المحروقة”.
وتابع كنعاني: إن الدول والمنظمات الدولية ملزمة أخلاقيا وإنسانيا وقانونيا بمنع تكرار جرائم الحرب في الضفة الغربية من قبل الكيان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • منتخب إيطاليا يهزم الكيان الصهيوني بثنائية في دوري الأمم يا
  • حتى لا تعبث بذيل الأسد مجددا.. قائد الحرس الثوري الإيراني يتوعد مجددا بالرد على إسرائيل
  • مشروع قرار بالأمم المتحدة يدعو إسرائيل للانسحاب من الأراضي الفلسطينية “في 6 أشهر”
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • حزب الله يدك مرابض “الزاعورة” ويوقع ضباط العدو الصهيوني وجنوده بين قتيل ‌‏وجريح
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • هجمات قوات صنعاء تضاعف أقساط التأمين على السفن المرتبطة بـ”إسرائيل” وأمريكا وبريطانيا
  • “ذا إنترسبت”: الحوثيون يمارسون نفوذاً عالمياً متزايداً رغم التدخل الأمريكي المستمر في اليمن
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة