أدلى 6 عاطلين باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة بمحكمة جنوب الجيزة، تفيد قيامهم بارتكاب تشكيل عصابى، تخصص نشاطه فى سرقة المواشي بدائرة قسم الجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن  مزارع حال تواجده أمام حظيرة الماشية ملكه بدائرة المركز، فوجئ بحضور 4 مُلثمين وبحوزتهم بندقية آلية وقاموا بسرقة 3 رؤوس ماشية ولاذوا بالهرب.

وأشارت التحقيقات، إلى أن مرتكبي الواقعة  6 أشخاص لـ2 منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم بندقية آلية - فرد محلى وعدد من الطلقات - سيارة ربع نقل- سيارة ملاكى، واعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام السيارتين والسلاحين المضبوطين بحوزتهم وأرشدوا عن المسروقات بحظيرة ماشية ملك أحدهم.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالب رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث اخبار مصر سرقة عقوبة السرقة الجيزة سرقة المواشي

إقرأ أيضاً:

عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير

أكدت مصادر مطلعة، رفض ثلاثة من كبار المسؤولين في مصلحة الهجرة والجوزات بالعاصمة المؤقتة عدن، المثول أمام القضاء في قضية تزوير وثائق وقضايا فساد مالي.

 

وقالت المصادر لـ "الموقع بوست"، إن رئيس مصلحة الهجرة والجوازات رفض مع اثنين من كبار المسؤولين في المصلحة، المثول أمام نيابة استئناف الأموال العامة لسماع أقوالهم في قضية تزوير وثائق وقضايا فساد مالي.

 

وكانت نيابة استئناف الأموال العامة في العاصمة المؤقتة عدن، قد أصدرت أواخر أغسطس الماضي مذكرة طالبت فيها كلا من "العقيد محمود قاسم مدير إدارة التأشيرات، والعقيد نحمي الفاطمي مدير عام الشؤون العربية الأجنبية، واللواء عبدالجبار سالم وكيل مصلحة الهجرة والجوازات، والقائم بأعمال رئيس المصلحة"، بالمثول أمامها لسماع اقوالهم في القضية "68" لسنة 2024م.

 

وتظهر المذكرة المرسلة من النيابة إلى رئاسة المصلحة استدعاء المتهمين الثلاثة للحضور لسماع أقوالهم يوم الأربعاء 4 سبتمبر الجاري، في القضية المرقومة بواقعة الإدلاء ببيانات غير صحيحة وكاذبة واستخراج وثائق مزورة من جهات رسمية.


مقالات مشابهة

  • رصد مواد مخدرة بقيمة 5 ملايين جنيه بالجيزة والبحيرة
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالجيزة والبحيرة
  • بحوزتهم مخدرات بـ5 مليون جنيه.. سقوط عناصر إجرامية في ضربة أمنية بالجيزة والبحيرة
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • جرائم سرقة متنوعة.. ضربة أمنية تنتهي بسقوط 5 لصوص بـ القاهرة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • «نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»
  • النيابة العامة توضح عقوبة السب والقذف باستخدام شبكة معلوماتية
  • القبض على لصوص الهواتف المحمولة والدراجات النارية والمساكن
  • بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج