وقع الاختيار على الممثلة الحائزة على جائزة البافتا جاسمين جوبسون، لتلعب دور الملاكمة المحترفة الصومالية البريطانية وسفيرة اليونيسيف رملا علي، في فيلم يتناول سيرتها الذاتية بعنوان «In the Shadows».

وجاء اختيار جاسمين جوبسون للدور بعد الإعلان عن اختيار الممثلة ليتيشا رايت لبطولة الفيلم العام الماضي.

وبدأ بالفعل تصوير فيلم «In the Shadows» في العاصمة البريطانية لندن، والذي يضم في بطولته كلا من فين كول بدور ريتشارد مور زوج رملا علي، بينما يلعب جيرشوين يوستاش جونيور دور مدربها في الملاكمة، ويحمل الفيلم توقيع المخرج أنتوني وونكي، في تجربته الإخراجية الروائية الطويلة الأولى، بعد عدد من التجارب في السينما الوثائقية حصد عنها 3 جوائز إيمي، والسيناريو من تأليف الكاتبة أورسولا راني سارما، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

تفاصيل فيلم «In the Shadows»

ويروي الفيلم القصة الحقيقية للاجئة رملا علي التي أصبحت أول بطلة ملاكمة محترفة من أصل صومالي بريطانية، وتتطرق الأحداث إلى بداية تدريبها في نادي الملاكمة حيث التقت بزوجها المستقبلي، ريتشارد مور، ويستكشف الفيلم دافع علي للنجاح على الرغم من العديد من العقبات داخل وخارج الحلبة، وهو الدافع الذي ساعدها على أن تصبح أول ملاكم يمثل الصومال في دورة الألعاب الأولمبية 2020.

جاسمين جوبسون عن تجسيد شخصية الملاكمة رملا علي: شرف كبير

وعبرت المثلة جاسمين جوبسون عن سعادتها لتجسيد شخصية الملاكمة رملا علي، قائلة: «إنه لشرف كبير أن أتولى دور رملا ومساعدتها على مشاركة قصتها المذهلة، ليس فقط للاحتفال بموهبتها وقوتها وتصميمها كلاعبة رياضية تكسر الحدود، ولكن أيضًا كامرأة صومالية ملهمة بشكل لا يصدق تغلبت على الشدائد الهائلة».

وأضافت: «إن تجربتها في الوصول إلى المملكة المتحدة كلاجئة مهمة ولها القدرة على تثقيف الناس وتمكينهم في وقت يشهد الكثير من الانقسامات، أنا سعيدة للغاية بالبدء في هذا المشروع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تصوير فيلم فيلم سيرة ذاتية هوليوود

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا

أعلن حى المعصرة بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء عمرو عيسى، رئيس الحي، عن إطلاق قافلة طبية بمركز طبي حدائق حلوان، لإجراء الكشف الطبي بالعيادات المتنقلة، والتحاليل والعلاج بالمجان، في التخصصات كافة «الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، ونساء وولادة، وخدمة تنظيم الأسرة»، غدا الأحد، حفاظا على الصحة العامة لمواطني حي المعصرة، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

مبادرة حياة كريمة 

وأكد حي المعصرة، أن تسيير تلك القوافل يكون بالتعاون مع الجهات المختصة، في إطار الحفاظ على سلامة المواطنين، ضمن مبادرة حياة كريمة، التي أطلقتها الدولة المصرية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تستهدف رفع جودة حياة المواطن، وتوفير حياة كريمة له.

مقالات مشابهة

  • فيلم “حياة الماعز” في قاعات المحاكم
  • هل الدين ضروري لاستمرار حياة الإنسان؟
  • تنظيف الأوراق النقدية البالية.. شريان حياة جديد في غزة
  • قرار قضائي في محاكمة المتهمة بإنهاء حياة شاب بسبب مشاجرة
  • الأرصاد العالمية: تلوث الهواء يهدد حياة 4.5 ملايين شخص سنويًا
  • بعد قليل.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • يوميات حياة مرعبة ترافق كل اقتحام لمخيم نور شمس
  • أهالي المحتجزين في غزة: كان من الممكن إنقاذ حياة الرهائن بالصفقات التي نسفها نتنياهو
  • «خفيف الدم».. جانب آخر في حياة الراحل حلمي التوني
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا