أشاد النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب، المكون من 42 حزبا سياسيا، بمبادرة «إيد واحدة»، مؤكدا أن التحالف الوطني دشن العديد من المبادرات الهامة خلال الفترة الماضية، والتي استفاد منها ملايين الآسر الأكثر احتياجا.

إيد واحدة تحقق نجاحا كبيرا 

وأضاف وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، في تصريحات لـ«الوطن»، أن مبادرة إيد واحدة حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وهذا النجاح ليس مصادفة بل نتيجة لجهود مخلصة وتعاون فعال بين جميع المشاركين، كما أن المبادرة نجحت في تلبية احتياجات ملايين الأسر، حيث قدمت الدعم للفئات الأكثر احتياجا وفتحت آفاقا جديدة للتنمية في المناطق التي تعاني من نقص في الخدمات.

تحسين حياة المواطنين الأكثر احتياجا

وتابع: «أثناء متابعتي للمبادرة، رأيت عن كثب كيف تم تنفيذ المشاريع والبرامج بطريقة عملية ومؤثرة من مؤسسات التحالف المختلفة، وهو ما يعكس الالتزام الحقيقي من القائمين على المبادرة تجاه تحسين حياة المواطنين الأكثر احتياجا، ونرى اليوم تأثيرات إيجابية على الأرض، مثل دعم الأسر الفقيرة وتحسين مستوى التعليم والرعاية الصحية من التحالف الوطني وحياة كريمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيد واحدة تحالف الأحزاب حياة كريمة التحالف الوطني الأکثر احتیاجا إید واحدة

إقرأ أيضاً:

برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين

أكد النائب نادر يوسف نسيم، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، أهمية مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية «بداية»، مشيرا إلى أنها جاءت في وقتها تماما، وتستكمل الجهود الوطنية لإعادة بناء الإنسان المصري في الجمهورية الجديدة والارتقاء به.

تحقيق رؤية مصر 2030

وشدد نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، على أن مبادرة «بداية» للتنمية البشرية، خطوة هامة نحو تحقيق رؤية مصر 2030، وبرنامج التنمية المستدامة في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى العديد من أهداف مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، ومنها توفير فرص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي، وتحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات، وتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة، تستهدف كل الفئات العمرية، وضمان عدالة توزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن مباشرة.

تعزيز المهارات البشرية

وأشار النائب، إلى أن مبادرة بداية، تستهدف كذلك الاستفادة من الموارد المتاحة، لتعظيم الفائدة التي تعود على المواطن، ويشعر بها سريعا، وتعزيز المهارات البشرية وتطوير الخدمات الحكومية، وتعزيز دور القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني في تقديم الخدمات، وخلق أجيال صحيحة رياضية تتمتع بالثقافة، وتحافظ على القيم والأخلاق والمبادئ.

وأشاد «نسيم» بمبادرة بداية، وتأثيراتها المرتقبة في الاهتمام بالمواطن المصري، والخدمات المقدمة له، والارتقاء بالمجتمعات البسيطة، وتحسين جودة الحياة في الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • جهود حملة «إيد واحدة» اليوم.. توزيع حلوى المولد والكشف على 1490 مريضا
  • تحسين مستوى النظافة وإزالة تجمعات القمامة بالإسماعيلية
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • انسحاب قيادي من حزب الخنجر لعدم اهتمام الحزب بمحافظة نينوى
  • «معاً لإسعادهم» تدعم 97 مشروعاً إنتاجياً
  • مؤسسة سيجنيفاي للتنمية المجتمعية تتعاون مع مصر الخير في مبادرة "طاقة نور"
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • «القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» استثمار في مستقبل المجتمع