نشرت سيمون من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعها بـ حميد الشاعري وحسام حسني معلقة:"الاصدقاء يظلون دائما لبعضهم ….مهما مرت السنين …والاعمال 
حسام حسني حميد الشاعري".


آخر أعمال سيمون

 

يذكر أن آخر أعمال سيمون  مسلسل صيد العقارب، وكان من بطولة بطولة كلًا من غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، حمود عبد المغني، منال سلامة، سيمون، مجدي بدر، محمد علي رزق، محمد علاء، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

 

قصة مسلسل صيد العقارب



وتدور أحداثه  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان حقيقة ما دار بين مدافع منتخب مصر والمدير الفني حسام حسن أثناء مباراة الفراعنة ضد الرأس الأخضر في الجولة الأولى من تصفيات  أمم إفريقيا 2025

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن بسبب قراره


أضاف زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن  أحمد حجازى رفض النزول والاستجابة لحسام حسن  للمشاركة في مباراة الرأس الأخضر.

وتابع، حجازي قال نصا لحسام حسن، «أنا مش كل شوية تقولى قوم سخن  أنا عاوز أنزل علي طول».

وأكمل، أن الأمر تطور وتدخل الجهاز المعاون وطالب حسام بنزول أحمد بيكهام بدلا من ربيعه المصاب.

في سياق متصل، علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على الواقعة التي شهدت انفعال المدافع أحمد حجازي، قائد المنتخب، خلال المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وتابع حسام حسن في تصريحات عقب المباراة: أن "حجازي يعد من قادة المنتخب، وأي لاعب يحق له التعبير عن غضبه في مثل هذه المواقف"، مضيفاً أن ما حدث من اللاعب "طبيعي ويحدث في أي مكان بالعالم".

وأكد حسام حسن أن "حجازي لم يتجاوز بأي شكل، وله الحق في إظهار استيائه لعدم مشاركته، وهو لاعب محترم يحظى بكل الاحترام والتقدير".

وتابع حسن أن "استبعاد حجازي لا يقلل من أهميته داخل المنتخب"، مشيراً إلى أن "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وحجازي يظل عنصراً مهماً في صفوف الفريق".

وأنتصر منتخب مصر بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل، ليحقق اول ثلاث نقاط، في مجموعة تضم معهم، موريتانيا و بتسوانا. 

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة وزنها.. غادة عبد الرازق تتلقى رسالة من هذه الفنانة
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • غادة عبد الرازق تلعب دور تحية كاريوكا في رمضان 2025
  • حقيقة مشادة حجازي وحسام حسن
  • تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن