تواصل غرفة تبوك التجارية استقبال طلبات الترشيح لعضوية اللجان القطاعية بها، التي تستمر حتى الثامن من شهر أغسطس الجاري 2024م.

وأوضحت الغرفة أن شروط الترشح للعضوية تتطلب أن تكون المنشأة مقيدة بالسجل التجاري ولديها اشتراك سارٍ، وأن تكون المنشأة ممارسة للنشاط ضمن الاختصاص المكاني للغرفة لمدة لا تقل عن 3 سنوات، وأن يكون السجل التجاري والاشتراكات بالغرفة والترخيص سارية، وألا يتم الترشح لعضوية اللجنة لأكثر من دورتين متتاليتين، إضافة إلى ألا يكون قد سبق إسقاط عضوية المنشأة من لجنة قطاعية خلال دورتها السابقة، مشيرةً إلى أنه يمكن للراغبين الترشح لعضوية اللجان عبر بوابة خدمات الغرفة على موقع الإلكتروني :- https://tcci.

org.sa/#/NominationCommittees, والاطلاع على اللوائح الخاصة بالترشح لأكثر من 18 لجنة، تمثل مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية بالمنطقة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية غرفة تبوك آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

الأوبرا تواصل تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة الدورة 32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

تواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد رئيس المهرجان والمؤتمر، تلقي طلبات الراغبين فى التسجيل بالمسابقة المصاحبة لفعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ٣٢، والذي يديره الدكتور خالد داغر.

ويقام المهرجان في الفترة من ١١وحتى ٢٤  اكتوبر المقبل، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين في المنافسة على جوائزها، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

 قال الدكتور خالد داغر، مدير المهرجان والمؤتمر، ان مسابقة هذا العام تشمل أربعة أقسام مع توفير فرص متساوية لجميع الراغبين فى المشاركة من مصر ومختلف الدول، وإتاحة الفرصة للراغبين فى المشاركة من ذوي الهمم.

وتضم ٤ اقسام الأول يحمل اسم الدكتورة رتيبة الحفني ويخصص للغناء العربي للشباب للفئة العمرية من ١٧ الي ٤٠عاما،وتم رصد ثلاثة جوائز للفائزين بإجمالي ١٣٥ ألف جنيه ويشترط على المتسابق أداء  أحد الأعمال الغنائية لـ سيد درويش وأغنية من أختياره، القسم الثاني ويحمل أيضا اسم  الدكتورة رتيبة الحفني ويخصص للغناء العربي للأطفال  من سن ٦ إلى ١٦ عاما، وتم رصد ثلاثة جوائز للفائزين بإجمالي ٩٠ ألف جنيه ويشترط على  المتسابق أداء احد الأعمال الغنائية لـ سيد درويش، إلى جانب أغنية من اختياره.


أما القسم الثالث يحمل اسم عبده داغر تم تخصيصه للعزف المرتجل  على آلات التخت العربى (القانون، العود، الكمان، الناي، التشيللو)، واشترط أن يكون عمر المتقدم من  ١٨ حتى ٤٥ عامًا ،يقوم  بأداء حر وارتجالى للآلة المشاركة وتصل مجموع جوائزه إلى ١٣٥ ألف جنيه تمنح لثلاثة فائزين، اما القسم الرابع خصص للتوزيع الموسيقي.

 الأوركسترالي واتيح الإشتراك به لجميع الأعمار، حيث يقدم المتسابق توزيعا أوركستراليا لأحد أعمال  سيد درويش وتم رصد مبلغ ١٠٠ ألف جنيه كجائزة للعمل الفائز.
ويمكن للراغبين في المشاركة بالمسابقة ولمزيد من التفاصيل زيارة الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا المصرية، أو من خلال الرابط المباشر للتسجيل في المسابقة.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” يناقش توجهاتها المستقبلية
  • مجلس «غرفة أبوظبي» يناقش توجهاتها المستقبلية
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة الدورة 32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • مجلس إدارة "غرفة أبوظبي" يناقش توجهاتها المستقبلية
  • مفوضية الانتخابات تصدر بيانا حول مستجدات طلبات الترشح
  • «الغرف السياحية» تطالب البازارات بسرعة الحصول على الترخيص وطلب الانضمام للعضوية
  • توقيع اتفاقيات تجارية ضمن مبادرة "الامتياز التجاري" في "الغرفة"
  • مجلس مصر للمقاصة الجديد يحدد آليات تلقى طلبات الترشح للعضو المنتدب والرئاسة
  • الغرفة تستضيف توقيع اتفاقيتين في برنامج الامتياز التجاري
  • «الصحفيين» تعلن موعد فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة «محررو الاتصالات» (تفاصيل)