أعلنت الفنانة مي عز الدين عن عودتها للأعمال الكوميدية عبر مسرحية "زواج اصطناعي"، التي تُعرض حاليًا للمرة الثانية في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض الأول. جاء ذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها.

 

وقالت عز الدين: مؤخرًا الضحك بقى صعب، والجمهور نفسه مبقاش ميال لـ الكوميدي، والفنان غصب عنه لما بيعمل حاجة كتير بيبقى عايز يغير، وأنا مبعرفش أمثل كذا حاجة في وقت واحد، وكونك تبقي بطلة مسلسل ويتباع باسمكِ الكلام ده عايز تركيز جدًا في الأول، لأنك داخلة منطقة جديدة عليكِ، وبصراحة أنا اتبسطت أوي في تمثيل التليفزيون

 

كما أعربت الفنانة مي عز الدين، عن اشتياقها لـ الفنان الراحل حسن حسني، قائلة: حسن حسني هو اللي علمني يعني إيه أفرش لـ الإفيه وإزاي أقوله، وبعتز بـ أعمالي معاه جدًا وبيوحشني جدًا.

 

أعربت مي عز الدين عن رغبتها في العمل مجددًا مع عدد من النجوم الذين أحبّت التعاون معهم سابقًا، مثل محمد سعد وتامر حسني ويسرا، وقالت إنها تفضل العمل مع الأشخاص الذين تكن لهم محبة خاصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عز الدين الفنانة مي عز الدين الفجر الفني مسرحية زواج اصطناعي الراحل حسن حسني عز الدین

إقرأ أيضاً:

«أبل» تطلق Apple Watch10.. بالتزامن مع مرور 10 سنوات على الإصدار الأول

أعلنت شركة «أبل» عن هواتف «آيفون 16»، والمصمم كليا لاستغلال قدرات الذكاء الاصطناعي، وهو مصمم من الألمنيوم، ويشمل زجاجا خلفيا كسابقيه، ويصدر في 5 ألوان، وستحتوي طرازات Pro على زر كاميرا على الجانب الأيمن لالتقاط الصور بسهولة وتحكم أكبر، يطلق عليه اسم Capture Button.

وتأتي هواتف «آيفون 16» بخياران للحجم، 6.1 بوصات لهاتف iPhone 16 و6.7 بوصات لهاتف iPhone 16 Plus، فيما تأتي الهواتف الأكبر iPhone 16 Pro بحجم 3.6 بوصات، وiPhone 16 Pro Max، بحجم 3.9 بوصات.

وخلال افتتاح المؤتمر السنوي للشركة، قال الرئيس التنفيذي تيم كوك، إن ما ستقدمه الشركة من تحديث لمنتجاتها يواكب سباق الذكاء الاصطناعي، وقال «سنتحدث اليوم عن Apple Watch وAirPods وiPhone».

وبالعودة إلى الهواتف، فقد تم إضافة أزرار عمل قابلة للتخصيص، بالإضافة إلى زر «التحكم في الكاميرا» الجديد بالكامل لتوفير وصول فوري إلى الكاميرا بنقرة واحدة، بالإضافة إلى القدرة على ضبط ميزات الكاميرا المختلفة عن طريق تحريك إصبعك.

وتأتي هواتف أيفون بشريحة A18 جديدة تماما تم إنشاؤها لهاتف «آيفون 16»، ومحسنة لتشغيل نماذج توليدية كبيرة ومحرك عصبي أسرع مرتين، وكاميرا جديدة بدقة 48 ميغابكسل، بدقة 4 أضعاف دقة «آيفون 14»، وكاميرا جديدة فائقة الاتساع تسمح بالتركيز التلقائي والتقاط المزيد من الضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وقالت «أبل» إن شريحة A18 الجديدة التي تم إنشاؤها لهاتف «آيفون 16» تتميز بتقنية 3 نانومتر وأربعة أنوية كفاءة، تستخدم في كل شيء تقريبا، مضيفة أن الرقاقة تقدم أداء مستداما أعلى بنسبة 30% للألعاب.

وستكون الرقاقة أسرع بنسبة 60% من وحدة المعالجة المركزية في «آيفون 12»، وتتحدى السرعة أجهزة الكمبيوتر المكتبية المتطورة، مضيفة أن وحدة معالجة الرسومات في «آيفون 16» أسرع بنسبة 40% من تلك الموجودة في «آيفون 15».

ويحتوي هاتف «آيفون 16 برو» على شاشة مقاس 6.3 بوصات، ويحتوي هاتف «آيفون 16 برو ماكس» على شاشة مقاس 6.9 بوصات، وهي أكبر من الموديلات السابقة، والتي كانت مقاساتها 6.1 بوصات و6.7 بوصات على التوالي.

وقالت أبل إن الموديلات الجديدة تحتوي أيضا على «أرق حواف في أي منتج من منتجات أبل»، ووصفتها بأنها «أفضل شاشات آيفون لدينا على الإطلاق»، ويبلغ وزن التيتانيوم نصف وزن الفولاذ المقاوم للصدأ تقريبا وهو «أكثر مقاومة للخدش من أشكال التيتانيوم الأخرى التي استخدمها الآخرون».

وستأتي الهواتف بأربعة ألوان هي الأبيض والأسود والطبيعي و«الصحراوي»، وقالت الشركة أيضا إن هاتف «آيفون 16 برو ماكس» الجديد يتمتع «بأفضل عمر بطارية على الإطلاق» لكنها لم تقدم تفاصيل إضافية.

وقالت الشركة إن طرازات آيفون برو الجديدة تتضمن شريحة A18 Pro مع ترانزستورات 3 نانومتر من الجيل الثاني ومحرك عصبي جديد مكون من 16 نواة يعمل على تشغيل «أبل إنتلجنس»، والمصمم خصيصا لأحمال عمل الذكاء الاصطناعي التوليدية، مما يؤدي إلى زيادة بنسبة 17% في النطاق الترددي الإجمالي لذاكرة النظام، وقالت الشركة إنها «أسرع وأكثر كفاءة من A18».

مقالات مشابهة

  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • «أبل» تطلق Apple Watch10.. بالتزامن مع مرور 10 سنوات على الإصدار الأول
  • خاص| إلهام صفي الدين لـ منتقديها بعد ظهورها في فرح محمود شاهين: يقولوا اللى يقولوه مش بدي أهمية للناس دي
  • في فيلم بيتلجوس بيتلجوس.. بيرتون يعيد دمج الكوميديا السوداء مع المرعب
  • مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"