جريدة الحقيقة:
2024-09-09@22:02:12 GMT

لأول مرة.. درة تخوض تجربة الإنتاج والإخراج

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

تستعد الفنانة التونسية درة، لدخول عالم الإخراج والإنتاج لأول مرة في مشوارها الفني، بعمل سينمائي جديد يحمل عنوان “وين صرنا”، من المُقرر خروجه للنور خلال الفترة القليلة المُقبلة.

ونشرت درة، عبر حسابها على “إنستغرام”، صوراً لها من كواليس تصوير الفيلم، وعلَّقت عليها بقولها: “بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور، ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمراً، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي”.

وتابعت “فيلم وين صرنا، هو فيلم وثائقي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة لا أظهر فيه.. سأشارك مكم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة”.

وأضافت أن: “الإخراج كان دائماً من أحلامي، والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني.. مُمتنة لكِ يا نادين، لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم ولكل إللي آمنو بيه وشاركو فيه بأي شكل.. أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق.. قريباً إن شاء الله”.
وتعيش درة حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لاستكمال تصوير مسلسل “أبو نسب” خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعدما خرج بشكلٍ مفاجئ من خريطة دراما رمضان 2024، ويشارك درة البطولة عدد كبير من النجوم، في بينهم صدقي صخر.
وتشارك أيضاً في مسلسل “الذنب” من المقرر عرضه قريباً، وهو رابع عمل يجمعها مع الفنان هاني سلامة، والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ويُشارك في البطولة ماجد المصري، وبسنت شوقي، وريم سامي.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم

  أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية شراكة رقمية مع منصة تيك توك، لتصبح الأخيرة الشريك الرقمي الرسمي لدوري روشن السعودي للموسم 2024-2025. 
وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث نقلة نوعية في تجربة المشجعين الرقمية، وتقديم محتوى حصري ومبتكر لعشاق كرة القدم في المنطقة والعالم.
بالإضافة إلى ذلك، ستوفر تيك توك عبر هذه الشراكة مساحة حصرية خاصة بدوري روشن السعودي، تضم محتوى حصرياً من الأندية والشركاء، وتتيح للمشجعين التفاعل مع فرقهم ولاعبيهم المفضلين بطرق جديدة ومبتكرة.
ويتضمن المحتوى الحصري والخاص في منصة تيك توك عن دوري روشن السعودي، مشاهد للقطات من وراء الكواليس، خلاف المقابلات الخاصة، مما يمنح المشجعين تجربة فريدة وجذابة. 
وستتاح الفرصة أيضًا، لصناع المحتوى على تيك توك؛ لاستكشاف جوانب جديدة من الدوري، مثل حضور التدريبات وتجارب يوم المباراة والتفاعل مع اللاعبين، مما سيساهم في سرد قصص إبداعية تصل إلى جمهور عالمي.
وتكشف هذه الشراكة عن إطلاق تيك توك، وسمًا دائمًا "هاشتاغ" #SaudiLeague، لتعزيز حضور دوري روشن السعودي على المنصة وتقديم مزيج مثير من الرياضة والإبداع للمشجعين.
وستنفذ تيك توك نشاطًا إعلاميًا مكثفًا لدعم هذه الشراكة، مما يضمن بقاء دوري روشن السعودي في طليعة الابتكار الرقمي في مجال التسويق الرياضي.

مقالات مشابهة

  • هاتف آيفون 16 قريبا في الأسواق.. ما الذي يجعله مختلفا عن سابقيه؟
  • على سبيل التجربة!
  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • بن غفير: إسرائيل تخوض حربا في لبنان وغزة والضفة الغربية
  • وزير البترول يوجه بسرعة وضع الاكتشافات النفطية على خريطة الإنتاج.. وبدء مشروع هارماتان قريبا
  • «أبيض الشباب» يخسر «التجربة البولندية»
  • 800 دولار بالساعة.. ما سبب الكلفة المرتفعة لهذه التجربة السياحية في أوغندا؟