جريدة الحقيقة:
2024-09-09@21:59:20 GMT

ضابطة بالجيش تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

مازجة الصلابة العسكرية بتاج الأنوثة، تربّعت ضابطة في الجيش الأمريكي ملكة على عرش الجمال في بلادها، وذلك خلال حفل التتويج الذي أقيم على مسرح بيكوك في مدينة لوس أنجليس فجر أمس الإثنين.

تغلّبت ملكة جمال ولاية ميشيغان ألما كوبر (22 عاماً) ، على 50 متسابقة أخرى، ضمن منافسة تميّزت بفقرات متعددة منها فقرة ملابس السباحة وفقرة فساتين السهرة  والأسئلة المتنوعة ثم السؤال الموحد.

ووضعت لها التاج ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2023 سافانا جانكيويتز، التي حلّت في مايو (أيار) الماضي، مكان الملكة المتنازلة عن اللقب نويليا فويغت، التي تنحت حينها قائلة في بيان إن الخطوة جاءت للحفاظ على “صحتها العقلية”.

أما بالنسبة للقب وصيفتي الملكة لهذا العام، فذهب وشاح الوصيفة الأولى إلى ملكة جمال ولاية “كنتاكي” كونور بيري، والوصيفة الثانية ملكة جمال ولاية “أوكلاهوما” دانيكا كريستوفرسون،.
وستمثل الملكة الأمريكية الجديدة بلادها في مسابقة “ملكة جمال الكون 2024” المقررة خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، في مكسيكو سيتي، وفقاً لصحيفة “نيويورك بوست”.

فخورة بأصولها الإفريقية

وفي إجابتها أمام لجنة التحكيم، أعربت كوبر عن سعادتها بكونها إبنة عامل مهاجر، وفخرها بأنها امرأة من أصل “أفريقي لاتيني” وضابطة في جيش الولايات المتحدة، تحقق الحلم الأمريكي وتعيش كل تفاصيله.
وتحدثت عن أهمية مواجهة صعوبات الحياة لتحقيق الطموحات، قائلة:  “إذا كان هناك شيء علّمتني إيّاه حياتي وأمي، فهو أن ظروفك لا تحدّد مصيرك أبداً. يمكنك أن تجعل النجاح في متناول يدك من خلال المطالبة بالتميّز”.

يُذكر أن مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة يحوم حولها العديد من علامات الاستفهام، وقد أعيد إقامة الحفل الخميس الماضي وفازت من خلاله آدي كارفر من ولاية ميسيسيبي باللقب الذي بقِيَ شاغراً منذ التنحي المثير للجدل للفائزة السابقة، في مايو (أيار) الماضي.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

“أونروا”: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي

#سواليف

قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل #اللاجئين الفلسطينيين ” #أونروا “، إن “لديها ما يقرب من 200 #مدرسة في قطاع #غزة تم إغلاقها جميعًا منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، واستخدمت العديد منها كمراكز #إيواء للنازحين طوال #الحرب”.

وأشارت الوكالة الأممية، في منشور على حسابها عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، إلى أنه “في بعض هذه #المدارس، تعمل فرق الأونروا على إعادة آلاف #الأطفال إلى التعلم من خلال الأنشطة الترفيهية والدعم النفسي والاجتماعي”.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

مقالات ذات صلة  موعد الصمت الانتخابي 2024/09/08

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 40 ألفا و939 شهيدا، وإصابة 94 ألفا و616 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي: طائرات التحالف بقيادة الولايات المتحدة انتهكت الأجواء السورية عشر مرات خلال اليوم الماضي
  • الإمارات تحذر مواطنيها في الولايات المتحدة من عاصفة استوائية
  • خلال جولتها الرسمية الأولى.. وزير السياحة استقبل ملكة جمال لبنان: هدفنا لقب ملكة جمال العالم
  • سابالينكا تحرز لقب بطولة أمريكا المفتوحة للمرة الأولى في مسيرتها
  • تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟
  • البيلاروسية أرينا سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
  • لأول مرة في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • لأول في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • “أونروا”: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي
  • تفكير المجموع الصِّفري يدمِّر أمريكا