كشفت الفنانة درة عن دخولها عالم الإخراج والإنتاج لأول مرة من خلال فيلم وثائقي.


ونشرت درة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور لها من الكواليس معلقة:"بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي".

درة تكشف تجربة وين صرنا


واستكملت درة: " فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه.. سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة.. الإخراج كان دائما من أحلامي والذي دفعني اليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني".


قصة الفيلم


واضافت درة:" مُمتنة لكِ يا نادين.. لان ظهورك في حياتي بكل براءة انتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم ولكل اللي آمنو بيه وشاركو فيه باي شكل..أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق..قريبا إن شاء الله".


أحدث أعمال درة 
 

ومن ناحية اخري، انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.


آخر أعمال درة 
 

وكان آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الاجهر
 

وتدور احداثه في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاول مرة أحدث إطلالة درة أحدث أعمال الفنانة درة أحدث أعمال درة

إقرأ أيضاً:

العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"

كشف المنتج عبدالله أبو الفتوح، منذ قليل عبر حسابه الشخصي علي موقع انستجرام، البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب. 

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل مطعم الحبايب 

 

وشارك عبدالله أبو الفتوح البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك، وهدى المفتى، ومن المقرر طرح المسلسل يوم 3 أكتوبر المقبل على منصة شاهد.

 

تفاصيل مطعم الحبايب

 

وكان صناع مطعم الحبايب، قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل «مطعم الحبايب» بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

الترويج لـ مطعم الحبايب

 

سبق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريبًا على شاهد».

قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مطعم الحبايب

 

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان اخر اعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال هدى المفتي

 

وكان اخر اعمال هدى المفتي هو مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"
  • منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: جدتي رفضت دخول والدي عالم التمثيل
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • خيوط الخديعة.. فيلم وثائقي لـعربي21 يكشف تجنيد الإمارات لمرتزقة دعما لحفتر
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • الأعلام الاوروبيون الثلاثة هم لويس الرابع عشر ومترنخ الذي يلقب بداهية السياسة الألمانية وكارل ماركس