ينضم الفنان نادر أبو الليف إلي أبطال مسرحية "سامبو جنن رامبو"، ومن المقرر عرضها غدا الخميس على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

 

مسرحية “سامبا جنن رامبو” من بطولة ملل من الفنانة شيرين وعلاء زينهم، وعدد كبير من الفنانين، والمسرحية من إخراج أيمن خطاب، وتدور أحداثها في إطار كوميدى.

 

آخر أعمال نادر أبو الليف 

عرض مؤخرًا على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية مسرحية "عنبر 7" للفنان نادر أبو الليفالمسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، ويشارك في بطولتها الفنان القدير صبري عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب.

المسرحية من تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، وتُعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادر ابو الليف الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

الأرشيف والمكتبة الوطنية يعرض محتوى نادر في "معرض الصيد والفروسية"

لاقت مشاركة الأرشيف والمكتبة الوطنية في النسخة الـ 20 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية إقبالاً مميزاً، حيث جذبت منصته رواد المعرض إلى مقتنياتها من الصور التاريخية، التي عكست اهتمام الشيوخ بالرياضات التراثية، وحرصهم على المشاركة فيها، ومشاركاتهم في رحلات القنص وسباقات الخيول.

وتعد جميع الصور والأفلام الوثائقية التي تعرضها المنصة من الكنوز التاريخية التي يحتفظ بها أرشيف الصور وأرشيف الرئاسة في الأرشيف والمكتبة الوطنية، وقدم هذا المحتوى الثري البعد التاريخي لرياضات الصيد والفروسية، وأَبرَزَ اهتمام القيادة الرشيدة باستدامة التراث الإماراتي العريق في نفوس الأجيال.
وعرضت المنصة للزوار أبرز إصدارات الأرشيف والمكتبة الوطنية التي تطرقت إلى اهتمام الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، بالصيد والفروسية، واهتمام أبناء الإمارات ومنطقة الخليج بهذه الرياضات التراثية العريقة.
وعلى صعيد آخر فقد شارك محاضرون من الأرشيف والمكتبة الوطنية في تقديم محاضرات متخصصة ذات صلة باهتمامات المعرض واختصاصاته، حيث قدمت فاطمة المزروعي، رئيس قسم الأرشيفات، محاضرة بعنوان "الشيخ زايد والصقور في كتابات الرحالة الأجانب"، تضمنت عرضاً تفصيلياً لما ورد في العديد من الكتابات الأجنبية للرحالة الأجانب الذين وصلوا إلى الإمارات في خمسينيات وستينيات وسبعينيات القرن الماضي.

مقالات مشابهة

  • يحيى نادر: مطالبون بمضاعفة الجهد
  • ظهور نادر لمات لوبلان بعد وفاة ماثيو بيري
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024.. في متناول الجميع
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"
  • اضطراب نادر ينهي حياة المريض في 6 أشهر.. ماذا تعرف عن الأرق القاتل؟
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يعرض محتوى نادر في "معرض الصيد والفروسية"
  • عصام عمر يعلق على عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا
  • مخرج "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو": لم يحالفني الحظ لدراسة السينما
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟