سيرينا ويليامز .. في أول رد فعل من جانبه، صرح مطعم خمس نجوم في باريس أن مقاعده كانت محجوزة بالكامل في الليلة التي حاولت لاعبة التنس الأمريكية والمصنفة العالمية سيرينا ويليامز ولوج المطعم برفقة زوجها وأطفالها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقدمت الفائزة بـ 23 لقبًا عالميًا في التنس بشكوى علنية حول سوء المعاملة التي تلقتها من القائمين على مطعم فندق The Peninsula يوم الاثنين بعد "منعها من الوصول إلى مطعم الفندق لتناول الطعام".

 

وبعد نشر صورة للمطعم الفاخر إلى جانب شكواها، رد المطعم بعد ساعتين فقط عبرموقع X ، تويتر سابقًا ردًا على الشكوى، وجاء في رد المطعم: "لسوء الحظ، كان المطعم على السطح محجوزًا بالكامل وكانت الطاولات الخالية الوحيدة التي رأيتها تنتمي إلى مطعمنا الفاخر، L'Oiseau Blanc، والذي كان محجوزًا بالكامل."

وكانت إدارة الفندق منعت سيرينا ويليامز وابنتها أولمبيا من دخول المطعم في باريس يوم الاثنينبينما كانت الأسرة تحضر حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس.

 

اعتذر فندق Peninsula لنجمة التنس بعد ساعتين فقط من بث شكواها عبر موقع X، وزعم فندق باريس بينينسولا المصنف بخمس نجوم أنه كان محجوزًا بالكامل في ذلك الوقت.

وأضاف المطعم: "نرجو قبول اعتذارنا العميق عن خيبة الأمل التي واجهتموها الليلة... لقد تشرفنا دائمًا بالترحيب بكم وسنظل دائمًا نرحب بكم مرة أخرى. فندق بينينسولا باريس". 

توالي ردود الفعل الغاضبة إزاء تصرف المطعم غير المقبول 

سارع محبو ويليامز إلى انتقاد الفندق لرفضه إستقبال أسطورة التنس، حيث سأل أحد مستخدمي X: "كيف يتم منع دخول يكون سيرينا ويليامز ... هذا لايعقل."

وأشار آخر:  "من الأفضل لك عدم الذهاب، طعامهم دون المستوى - ولسوء الحظ اضطررت إلى دفع ثمنه عدة مرات"، بينما علق آخر: "إنها سيرينا ويليامز - اصنعوا لها طاولة!'

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيرينا ويليامز حسب صحيفة الأمريكية استقبال التنس قاعدة باريس سیرینا ویلیامز

إقرأ أيضاً:

في أستراليا.. إشراك السياح بالحفاظ على الحاجز المرجاني العظيم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يطلق مارك أولسن، الرئيس التنفيذي لشركة Tourism Tropical North Queensland، على المسافرين المسؤولين الذين يرغبون بالإقامة في فندق محلي عوض سلسلة فنادق كبيرة، واستئجار مرشدين محليين لاصطحابه بعيدًا عن المسار السياحي النموذجي، اسم "المهتمين بالحفاظ على البيئة". 

ويصفهم بأنهم "أشخاص مهتمون بالحفاظ على البيئة لكنهم لا يعرفون كيف يمكنهم الجمع بين عطلتهم والمحافظة على البيئة".

إنّ  تصفّح موقع Guardian of the Reef الإلكتروني حيث يمكن للأشخاص الذين يخططون لزيارة الحاجز المرجاني العظيم مشاهدة مقاطع فيديو تثقيفية، والحصول على حسومات تتراوح بين 10 و20% على الفنادق، أو حجز تجارب فريدة غير متوفرة في أي مكان آخر. 

تهدف المنصة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع شركة الحجز عبر الإنترنت Expedia،  إلى توجيه المسافرين كي ينفقوا أموالهم بطرق منتجة، لكنهم لا يريدون قضاء أسابيع على الإنترنت في البحث عن كل فندق ومشغّل رحلات.

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: الأهلي لو طلب أي لاعب هوديه للجزيرة بإيدي وحصلنا على أموال حمدي فتحي بالكامل
  • شرائح A18 وA18 Pro من آبل تدعم تشكيلة iPhone 16 بالكامل
  • وسطَ ظروفٍ غامضةٍ.. العثور على جثةِ شابٍ مقتولٍ داخلَ فندقٍ في شبوة
  • شعبة النقل: مصر تسير بخطى متسارعة لتحويل الموانئ المصرية بالكامل إلى "خضراء"
  • سينر يعزّز الصدارة في «تصنيف التنس»
  • سينر وشفيونتيك يحافظان على صدارة التصنيف
  • سابالينكا تطارد التاريخ من «رحم المعاناة»!
  • رئيس إيران يتحدث عن نقل العاصمة طهران إلى هذا المكان
  • في أستراليا.. إشراك السياح بالحفاظ على الحاجز المرجاني العظيم
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟