اعتمد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، تخفيض تنسيق ‎القبول للصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2024/ 2025، بناء على الدراسة المقترحة لتنسيق القبول والمعروضة من، ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك في ضوء تنفيذ التعليمات المنظمة لذلك للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2023/ 2024.

جاء ذلك تحقيقا لرغبة أولياء الأمور، وتيسيرا على طلاب محافظة الغربية الراغبين في الالتحاق بالمرحلة الثانوية، فقد تقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام ٢٢٦ درجة.

 

تكريم أوائل الثانوية العامة من ابناء الغربية

 

أستقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، أوائل طلاب الثانوية العامة من ابناء المحافظة، وهم: الطالب «زياد محمد رضوان» الخامس علمي علوم، والطالبة «رهف محمد توفيق»  السابع مكرر من شعبة علمي علوم، والطالب «عمار طاهر» العاشر مكرر من شعبة الأدبي وأسرهم، وذلك لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم علي المراكز الأولى على مستوي الجمهورية، بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

 

وحرص محافظ الغربية، على تكريم الطلاب الأوائل معربًا عن سعادته البالغة بحصول ابناء المحافظة على 3 مراكز من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وتقدم بخالص التهاني القلبية لهم، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح فى مسيرتهم العلمية كونهم نماذج مشرفة ومثالاً يحتذى به في الجد والاجتهاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية الثانوي العام الثانوية العامة تنسيق القبول للصف الأول الثانوي الوفد أوائل الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة

يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات، الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، وذلك عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني الثلاثاء الماضي، حيث أدى الامتحانات نحو 96 ألفًا و984 طالبا وطالبة.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري

ومن المقرر أن يعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويمكن للطلاب الحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، من خلال موقع «الوطن» الذي يتيح النتيجة فورا اعتمادها من وزير التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وتنشر «الوطن» رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، من خلال دخول الطالب على الموقع وإدخال رقم الجلوس بطريقة صحيحة، ثم النقر على «النتيجة» وستظهر على الفور.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المقرر نشر النتيجة فور ظهورها عبر بوابة الوطن لجميع المتابعين في المحافظات.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • محافظ الإسماعيلية ومساعد وزير التعليم يناقشان دعم المحافظة استعدادًا للعام الدراسي
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • لينك مباشر لـ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني بالقليوبية
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي علوم بالدرجات
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون