أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الأوليمبي قدم مستوى جيد خلال لقاء فرنسا رغم الخسارة في نصف النهائي، مشيرًا إلى أن روجيرو ميكالي كان يعمل في هدوء ولم يلقى دعمًا كبيرًا من جانب اتحاد الكرة على مدار الفترة الأخيرة وقبل الأولمبياد.

جلسة المزايا المقدمة للمصريين في الخارج .. الأهلي يستعرض التيسيرات المقدمة لمنح عضويته لأبناء الوطن

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "ميكالي مدرب جيد، ولو كان موجودًا معه المنتخب السابق في وجود رمضان صبحي وغيرهم كان سيحقق ميدالية، والمدرب يحقق نتائج طيبة مع المنتخب المصري رغم قوة المنافسين، وحسام عبدالمجيد قدم مستوى طيب ويحتاج لمزيد من الخبرات ولو كان بجواره محمد عبدالمنعم كان سيظهر بشكل أقوى".

وأضاف: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول أمام فرنسا تحديدًا، وكنا نقدم مستوى جيد، واتمنى احتراف هذا الجيل من اللاعبين سواء شحاتة وصابر وابراهيم عادل أو غيرهم، بالإضافة إلى ان حمزة علاء يقدم مستوى جيد، ومدربه السويريكي يتعامل معه جيدا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رمضان صبحي ميدالية حسام عبدالمجيد الأولمبياد اتحاد الكرة فرنسا

إقرأ أيضاً:

مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن مواجهة الصين ستكون صعبة، معرباً عن أمله في أن يستغل لاعبو "الأخضر" الفرص لتحقيق النقاط الثلاث.

ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره الصيني، الثلاثاء، في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وقال مانشيني في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الإثنين للحديث عن المباراة إن "المنتخب الصيني فريق جيد رغم الخسارة 0-7 أمام اليابان في الجولة الماضية.
وتوقع المدرب الإيطالي أن يكون وضع المنتخب السعودي أفضل في مباراة الغد، مشدداً على ضرورة أن يكون اللاعبون في يومهم ويستغلوا الفرص المتاحة لهم لتحقيق الفوز.
ولفت مانشيني إلى أن المنتخب السعودي افتقد للتركيز والحظ في المباراة الماضية أمام إندونيسيا والتي حسمها التعادل الإيجابي 1-1، مشدداً على ضرورة تلافي هذه الأمور أمام الصين.
وأضاف مدرب "الأخضر" أن الفريق يتدرب بشكل مكثف على التسجيل، وهو ما يؤكد على ضرورة الاستمرار في صناعة الفرص من أجل حل مشكلة إهدار الفرص.
وأردف: "مباراة الغد مختلفة تماماً عن المباراة السابقة لكلا المنتخبين، المباراة تبدأ بنتيجة 0-0 أتمنى أن نظهر بنفس المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الثاني أمام إندونيسيا حيث صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل هذه المرة".
ورداً على سؤال بشأن تأثير اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي قال مانشيني إن "هذا الأمر يمثل مشكلة للاعب المحلي على مستوى عدد دقائق المشاركة"، لكنه أعرب عن أمله في أن يبذل اللاعبون المحليون جهدهم للحصول على دقائق أكبر للعب.

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" جاهز لمواجهة "الشمشون"
  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • مدرب النشامى : حددنا بديل التعمري أمام فلسطين
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • قبل دخول المدارس.. أنواع كيك صحية ومناسبة لـ«اللانش بوكس»
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)