روجت الفنانة بتول الحداد عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "برغم القانون"، حيث حرصت "بتول" على مشاركة جمهورها بكواليس المسلسل والكشف اسم شخصيتها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالبرومو تعليقًا قالت فيها:" من تحضيرات شخصية تهاني في أول يوم تصوير هتشوفوا تهاني قريب أوي في مسلسل برغم القانون ".


 

تعليقات الجمهور على منشور بتول الحداد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك، دايما متميزة، وغيرها من التعليقات.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون الذي يقوم ببطولته إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وهو من إخراج  شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.
 

من هي بتول الحداد؟

بتول الحداد ممثلة  تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وكان فيلم فتاة المصنع للمخرج محمد خان عام 2014 بداية مشوارها الفني، ثم شاركت عام 2016 بمسلسل يونس ولد فضة مع الفنان عمرو سعد، ثم مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان، وحكاية واحد في المية من مسلسل زي القمر الجزء الثاني، كما شاركت عام 2023 في مسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج، وآخر أعمالها في  مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تفاصيل مسلسل برغم القانون بتول الحداد

إقرأ أيضاً:

صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد البطولة المطلقة الأولي للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحات متتالية في الدراما، والذي يعرض في الموسم الشتوي الحالي عبر شاشة قناة on.

تفاصيل مشاركة وليد فواز في مسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان وليد فواز يجسد شخصية زوج الفنانة رحاب الجمل خلال أحداث مسلسل برغم القانون وهي شقيقة الفنانة إيمان العاصي، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع العديد من المشكلات لجميع الأطراف تصل إلى ساحات القضاء، التي تتمحور جميعها حول حقوق المرأة.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون حول شخصية ليلي التي تجسدها الفنانة إيمان العاصي، وهي محجبة ومتزوجة ولديها أطفال وتعيش في محافظة بورسعيد وتعمل بالمحاماة، ولكنها تواجه قضايا ومشكلات أسرية تتعلق بحياتها الشخصية وبعائلتها، لنرى كيف تستطيع أن تحصل على حقوقها.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ومن إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني، ويتضمن 30 حلقة.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأحد.. انطلاق مسلسل إيمان العاصي "برغم القانون" على شاشة "ON"
  • جوري بكر تروج لدورها في مسلسل «برغم القانون»: يارب التوفيق
  • محمد محمود عبد العزيز يظهر بعباءة على البوستر الدعائي لمسلسل «برغم القانون»
  • watch it تروج لمسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون
  • صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز
  • هل تنجو شقيقة إيمان العاصي من المكائد في مسلسل برغم القانون؟