بوابة الوفد:
2024-09-09@21:44:32 GMT

تمساح يهاجم طبيب أطفال ويلتهمه أمام أسرته

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

كشفت صحيفة بريطانية مقتل طبيب في حادث مأساوي إثر هجوم تمساح مروع بينما كان يحاول إنقاذ حياة زوجته من بين أنياب الوحش المفترس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، توفي ديفيد هوغبين، عن عمر يناهز الـ 40 عامًا، بعد أن سحبه تمساح إلى نهر أنان، جنوب كوك تاون في أقصى شمال كوينزلاند ، بعد الساعة الثانية ظهرًا بقليل يوم السبت الماضي حيث كان يقضي إجازة في المنطقة مع زوجته جين وأطفالهما الثلاثة.

وعلى الرغم من التقارير الأولية التي تشير إلى أن الدكتور هوغبين سقط في الماء أثناء الصيد، فإن زوجته كشفت أنه كان يسير على جسر يوازي ضفة نهر يبلغ ارتفاعه 15 مترًا عندما انهار فجأة تحته. 

وكتب صديقه أليكس وارد على موقع GoFundMe  الخاص بجمع التبرعات لضحايا الحوادث الأليمة: "سمعت جين، التي كانت قريبة من المكان صوت تناثر الماء وحاولت أن تسحب زوجها ولك"بسبب عنفوان جريان النهر وانزلاقه، تمكنت جين من الإمساك بذراع زوجها ولكنها بدأت تنزلق بنفسها، فما كان من ديف إلا أن ترك ذراع جين عندما أدرك أنها كانت تنزلق، وهو التصرف الذي من المرجح أنه أنقذ حياتها، وفي نفس اللحظة التقم تمساج ديف بين فكيه وهرب."

تمساح يلتهم طبيب في ثوان 

وقال السيد وارد إن عائلته وأصدقاءه أصبحوا "محطمين تمامًا" بسبب المأساة ولكنهم يشعرون بأنهم "محظوظون بشكل لا يصدق" لوجوده في حياتهم.

وقال السيد وارد "لقد حقق ديف شيئًا سنسعى جميعًا إلى محاكاته؛ فقد أدرك قبل فوات الأوان أنه لديه كل ما يحتاجه في الحياة مع عائلته وأصدقائه والوقت الذي تمكنوا من الاستمتاع به معًا".

"وأضاف صديق الضحية: "لقد كانت المودة المتبادلة وحب السيارات هو ما جمعني مع ديف."

 

وقالت جين هوغبين إن زوجها أثر في حياة العديد من الأشخاص،" وأضافت في روايتها عن يوم الحادثة: "كنا نستمتع بيوم عادي من إجازتنا، وتغير كل شيء في غضون 30 ثانية .. يمكن للأشياء أن تتغير بسرعة كبيرة في لحظة."

 

كان الدكتور هوغبين طبيبًا عامًا عمل في العديد من المراكز الطبية في منطقة بحيرة ماكواري في نيو ساوث ويلز. وكان يعمل في مركز جويل الطبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تمساح حسب صحيفة السبت الماضي الحوادث السبت حوادث

إقرأ أيضاً:

طرحه أرضًا.. دب يهاجم رجلاً ويعضه في منتزه بكرواتيا

هاجم دب رجلاً في منتزه "بليفيتسه ليكس" الوطني في كرواتيا.
ونقل الرجل البالغ من العمر 64 عامًا وهو من السكان المحليين إلى مستشفى في جوسبيتس عاصمة الإقليم.

ماذا تفعل لو وجدت في سيارتك دب يبلغ وزنه 250 رطلاً وصغاره؟ #اليوم pic.twitter.com/Fb0a6VTQiv— صحيفة اليوم (@alyaum) October 30, 2023حوادث هجوم الدببة على البشروأشار المسعفون إلى أن إصاباته ليست خطيرة.
أخبار متعلقة المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورةاليوم الوطني 94.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق مسابقات وطنيةالصور الأولى للطائرات المشاركة في فعاليات اليوم الوطني السعودي 94وقال الرجل إنه كان يمشي على بعد نحو 800 متر من منزله عندما ركض الدب صوبه آتيا من أحد المراعي، وطرحه أرضا وعضه قبل أن يركض مبتعدًا.

مقالات مشابهة

  • سعاد صالح: لا يجوز للزوج أن يأخذ مليمًا واحدًا من زوجته إلا بإذن
  • تعزية في وفاة والد يوسرا العرجوني: فقدان مؤثر لرئيسة جمعية قافلة المستقبل
  • تمساح يهاجم سيدة مسنة
  • أمين الفتوى يوضح حكم منع المرأة نفسها عن زوجها المدخن (فيديو)
  • أسباب الحريق الهائل في ناقلة نفط كانت في طريقها إلى عدن
  • حزب الله يهاجم منطقة شمال إسرائيل رداً على مجزرة فرون جنوب لبنان
  • طرحه أرضًا.. دب يهاجم رجلاً ويعضه في منتزه بكرواتيا
  • عدن.. وفاة امرأة غرقًا في البحر أمام أنظار زوجها
  • ???? الدعامة طلبوا فدية 6 مليون جنيه لإطلاق سراح مهندس سوداني وبعد ان دفعت أسرته اكتشفت انه تمت تصفيته قبل شهر
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة