تواجد الروسي ديمتري ياكوفيلف لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، في مقر القلعة البيضاء، وذلك عقب وصوله للقاهرة خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك يعلن التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف

ووقع المحترف الروسي على عقود انضمامه للزمالك، عقب الجلسة التي جمعته مع الكابتن هشام نصر نائب رئيس النادي، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة.

ومن المقرر، أن ينتظم المحترف الروسي في تدريبات الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، خلال الأيام القليلة القادمة، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، أعلن وفي وقت سابق، التعاقد مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

غزل المحلة يتدرب على ملعب النادي المصري ببورسعيد نادر السيد يكشف نص رسالة مبوما ويؤكد: زيزو والنني الخيار الأفضل للمنتخب الأولمبي

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عامًا ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عامًا ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك صفقات الزمالك الزمالك كرة طائرة

إقرأ أيضاً:

عاجل| مفاجأة في محاولة رابيد الروماني خطف بوبيندزا قبل الزمالك.. «إغلاق القيد»

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن موقف الزمالك من التعاقد مع الجابوني آرون بوبيندزا، من أجل تدعيم الخط الهجومي لـ«الأبيض»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الصحفي الروماني إيمانويل روسو، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «من الواضح أن المهاجم الجابوني وقع على عقد مع الزمالك»، لافتا إلى أن اليوم هو «الأخير» لفترة الانتقالات في رومانيا، ويجب أن يصبح بوبيندزا حرا من عقده بشكل عاجل، أو أن يشتريه نادي رابيد بوخارست من الزمالك، وتجري الإجراءات بسرعة خارقة.

وأضاف: «بغض النظر عن الطريقة، يجب إنهاء العقد بين بوبيندزا والزمالك اليوم، وبأسرع وقت ممكن، حتى يتمكن رابيد من التعاقد معه»، مشيرا إلى أن رغبة المهاجم الجابوني هي الانتقال إلى فريق رابيد.

وتابع «روسو»: «لكن يبدو أن بوبيندزا وقع باستخدام التوقيع الإلكتروني مع جهات أخرى أيضا، وهو ما يضيق عليه الفرص».

وكان نادي الزمالك، قد أعلن عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، صفقة الزمالك الجديدة، منذ يوم 6 سبتمبر الجاري بالفعل.

وأشار النادي، إلى أن اللاعب الجابوني سيصل القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، وإعلان انضمامه رسميا لصفوف «الأبيض».

مقالات مشابهة

  • عاجل| مفاجأة في محاولة رابيد الروماني خطف بوبيندزا قبل الزمالك.. «إغلاق القيد»
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع محمد حمدي رسميًا
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد محمد حمدي قادما من صفوف إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً
  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة