أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن يسري وحيد جناح فريق طلائع الجيش، وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك في فيلا حسين لبيب رئيس النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا..

يسري وحيد أولى صفقات الزمالك الصيفية

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان هناك مفاوضات مع طلائع الجيش في السابق لضم اللاعب مع تقسيط المبلغ ولكن النادي العسكري رفض الأمر وطلب الحصول على المبلغ كاش".

وأضاف أمير هشام: "بعد دخول نادي زد والبنك الأهلي في مفاوضات مع اللاعب، يسري وحيد تواصل مع إدارة الزمالك من أجل فتح التفاوض مرة أخرى، وهناك خطوات إيجابية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام الزمالك أخبار الرياضة حسين لبيب یسری وحید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك

كشف عامر العمايرة، الخبير في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، تفاصيل بشأن الوضع القانوني للاعب الجابوني آرون بوبيندزا، بعد ظهور أخبار عن احتمال انتقاله إلى نادي رابيد بوخارست الروماني بدلًا من استكمال انتقاله إلى نادي الزمالك، على الرغم من توقيعه واستلامه لمقدم العقد من النادي الأبيض.

موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك

وفي هذا السياق، قدم العمايرة توضيحات قانونية حول موقف بوبيندزا، حيث صرح عبر حسابه الرسمي: «بخصوص آرون بوبيندزا، الذي يؤكد مسؤولو الزمالك أنهم تعاقدوا معه وتلقى النادي بطاقته الدولية، فإن طلب البطاقة الدولية للاعب من آخر اتحاد سجل به لا يتم إلا بعد أن يكمل النادي الجديد جميع الإجراءات عبر النظام الإلكتروني، مثل إدخال تفاصيل العقد».

وأضاف العمايرة: «إذا وصلت البطاقة الدولية، فهذا يعني أن جميع الإجراءات قد انتهت، وبالتالي فإن بوبيندزا قد أصبح لاعبًا رسميًا في صفوف الزمالك».

ريال مدريد يدعم لاعبه السابق إيسكو برسالة مؤثرة صفقة مجانية.. الوداد يضم السنغالي نيانج

وتابع العمايرة: «إذا وقع اللاعب مع أي نادي آخر، فسيكون ذلك بمثابة فسخ لعقد الزمالك، ومن حق النادي الأبيض تقديم شكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)».

وفيما يتعلق بالفرق بين اتفاقية التعاقد والعقد الرسمي، أوضح العمايرة أن الاتفاقية التي تحتوي على شروط التعاقد والأطراف المعنية وتوقيعاتهم ومدة العقد والرواتب تعتبر ملزمة، ولكن اللاعب لن يتمكن من المشاركة محليًا إلا بعد توقيعه على العقد الرسمي الخاص بالاتحاد المحلي من أربع نسخ».

واختتم العمايرة حديثه بالتأكيد على أن الاتفاقية ملزمة مثل العقد الرسمي، وفي حال توقيع اللاعب لنادٍ آخر، قد يتعرض للإيقاف لمدة أربعة أشهر على الأقل إذا قدم الزمالك شكوى إلى الفيفا.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: زد رفض عرض الزمالك وبيراميدز لرحيل إسماعيل
  • طلائع الجيش يعلن التعاقد مع باسم مرسي قادما من الإسماعيلي
  • باسم مرسي ينتقل لـ طلائع الجيش.. رسميًا
  • أول تعليق من باسم مرسي بعد تعاقده مع طلائع الجيش المصري
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • مرشح الزمالك يوقع لـ الوداد المغربي
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد