كشفت المطربة التونسية لطيفة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، عن موعد طرح أغنيتها الجديدة «كيف جاني صوتك»، من ألبومها الجديد «مفيش ممنوع».

ونشرت لطيفة البرومو الدعائي للأغنية معلقة: كيف جاني صوتك من بلاد بعيده، حسيت الضحكة فيها تنهيده باين من صوتك لجراح جديدة، طمني قولي زعما لا بأس.

وأضافت: «استنوا كليب أغنيتي الجديدة الساعة 1 ظهرا بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية على يوتيوب».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Latifa لطيفة التونسية‎‏ (@‏‎latifaofficial‎‏)‎‏

كليب مفيش ممنوع

وطرحت لطيفة مؤخرا كليب «الحياة سكرة»، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، والكليب من إخراج وليد ناصيف وتم تنفيذه بالذكاء الاصطناعي Ai.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لطيفة المطربة لطيفة كليب لطيفة

إقرأ أيضاً:

الأربعاء ذروة الحرارة.. موعد الموجة الحارة الجديدة في مصر

الموجة الحارة التي تضرب البلاد خلال الفترة المقبلة تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية، بالتزامن مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

 

الموجة الحارة الجديدة في مصر

وتساءل الرأي العام المصري عن الموجة الحارة الجديدة، وذلك لمعرفة موعد تلك الموجة التي تشهد ارتفاع في درجات الحرارة خلال الساعات القليلة المقبلة، حسب تصريحات مسئولي هيئة الأرصاد الجوية.

 

موعد الموجة الحارة الجديدة في مصر

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، فسوف تشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من بين 4 و5 درجات اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء حتى الجمعة المقبل.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن تكون ذروة ارتفاع درجات الحرارة لهذه الموجة الأربعاء، ومن المقرر أن تصل درجات الحرارة على القاهرة لـ38 درجة.

 

موعد انكسار الموجة الحارة في مصر

وقالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إنه بداية من غد الثلاثاء ترتفع درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 4 إلى 5 درجات عن المعدلات الطبيعية، بسبب أن الكتل الهوائية تكون صحراوية قادمة من بعض المناطق الصحراوية.

وآشارت إلى أنه متوقع أن تتأثر ببعض الكتل الهوائية الصحراوية، ما سيؤدي إلى موجة شديدة الحرارة ترتفع خلالها درجات الحرارة بمعدل من 4 إلى 5 درجات مئوية، فتصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 37 درجة مئوية خلال النهار، مؤكدة أن ذروة تلك الموجة ستكون يوم الأربعاء المقبل، حيث ستقفز العظمى على القاهرة الكبرى إلى 38 درجة مئوية.

وذكرت أنه بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة إلا أن نسب الرطوبة في هذه الموجة ستكون منخفضة بشكل كبير نتيجة الكتل الصحراوية التي لا يصاحبها رطوبة مرتفعة، وبالتالي سيكون إحساسنا بتلك الموجة مختلف عن إحساسنا بالموجات التي شاهدناها في شهري يونيو ويوليو الماضيين.


وعن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر، قالت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنّ الأجواء ستبدأ تدريجيا في التحسن بداية من السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • آبل تكشف: السماعات الجديدة AirPods Pro تساعد على السمع وحمايته آليا
  • الأربعاء ذروة الحرارة.. موعد الموجة الحارة الجديدة في مصر
  • 45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • الاستخبارات الأمريكية تكشف ما وصلت إليه الصفقة الجديدة لوقف الحرب في غزة
  • نسمة محجوب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»
  • الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • أروى تجمع بين الطرافة والإبهار بكليب أغنيتها العراقية الجديدة "مغرم"