أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات محسن المعادي وكيل أعمال يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي، تستوجب الرد الرسمي من جانب مسئولي النادي الأهلي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "لابد من الرد بشكل قاطع على هذه التصريحات واتهامات وكيل عطية الله بشأن إقحام وكلاء في صفقة اللاعب المغربي".

وأضاف: "الوكيل حاول اقحام نادي الزمالك في التفاوض مع يحيى عطية الله، والمدير الرياضي في النادي الروسي خرج للرد على تلك التصريحات بقوة".

وتابع: "أطالب بالرد الرسمي من جانب مسئولي النادي الأهلي وامير توفيق مدير التعاقدات على الوكيل المغربي".

وأوضح: "هناك أزمة واضحة في الصفقات الجديدة التي طلبها مارسيل كولر، خصوصًا بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا، وهناك صدام معلن بين الإدارة والمدرب بشأن خريطة الميركاتو الحالي".

وأكمل: "مترجم كولر أيضا أصبح يُمثل أزمة للنادي الأهلي، والبعض بدأ يتحدث عن مصيره في الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، فهل كولر سوف يسمح برحيله؟!".

وأضاف: "بدأت الاتهامات تُحاصر مترجم كولر، وسمعنا أخبار عديدة حول رحيله بسبب تسريب أحاديث بين كولر واللاعبين، فهل هذا الأمر سيكون صدام بين كولر والإدارة، لكن أتصور أن المدرب سوف يسمح برحيله".

وأكد: "الكلام عن مترجم كولر ظهر بعدما قام بترجمة تصريحات المدرب السويسري عن الصفقات وعدم رضاه عن ملف التعاقدات، وسيد عبدالحفيظ رحل عن النادي ولم يعترض، وتغيير المترجم "عادي" بالنسبة للنادي لأن الأهلي هو من قام بجلبه وليس كولر".

وأشار إلى أن الأهلي سوف يحسم بعض الصفقات خلال أسبوع، وتم صرف النظر عن ضم الفلسطيني عمر فرج، كما ظهر اسم لايفين كورزوا الظهير الأيسر صاحب الجنسية الفرنسية والذي سبق ولعب في أندية أوروبية كبيرة. وهذه الصفقة تُذكر البعض بما حدث مع أنتوني موديست، لكن الاقرب حاليا هو ضم جمال الشماخ.

وأوضح أن العلاقة مع كهربا اقتربت من الانتهاء، وكولر يريد ضم مهاجم أجنبي قوي، وكهربا يمتلك عرضا من نادي زد وقد يكون هناك صفقة تبادلية بين الطرفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبانة الأهلي الزمالك محمد شبانة عطیة الله

إقرأ أيضاً:

عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد

عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد. 

استاد الأهلي، تصميم استاد الأهلي الجديد موعد الإعلان عن إستاد الأهلي الجديد، النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، استاد الأهلي الجديد تحالف شركات القلعة الحمراء، إستاد الأهلي الجديد سعة الأستاد، ينتظر عشاق النادي الأهلي ظهور استاد الفريق للساحة الرياضية خلال السنوات المقبلة بعد أن تم الإعلان عن تصميم أستاد جديد خاص بالنادي الأهلي من قبل مجلس إدارة الكابتن محمود الخطيب. 

ويبحث عشاق المارد الأحمر عن تفاصيل الأستاد على مدار الشهور الماضية، وفيما يلي تنفرد بوابة الفجر خلال السطور التالية بأخر التفاصيل والتطورات الجديدة التي تخص الأستاد خلال السطور التالية. 

صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك التفاصيل الجديدة لإنشاء استاد الأهلي الجديد انتهاء تصميم نموذج الأستاد من قبل الشركة الإنجليزية المسؤلة عن هذا الملف.تم عرض أكثر من تصميم على الكابتن محمود الخطيب والمختصين بالنادي الأهلي وعلى شركة الأهلي للانشاءات الرياضية وعلى  شركة تحالف القلعة الحمراء، وتم اختيار تصميم مفاجئ يليق بتاريخ النادي الأهلي.من المقترح أن يتم تحديد موعد مبدئي للكشف والإعلان عن التصميم الرسمي لإستاد الأهلي الجديد يوم 10/10 /2024.سيتم الإعلان عن تفاصيل استاد الأهلي من خلال  حفل عالمي  بإحدى الأماكن الأثرية التي لم يتم تحديدها حتى الآن مثل ( سفح الأهرامات، أو المتحف المصري الجديد، أو متحف الحضارات، أو أماكن أثرية أخرى).لم يتم الاستقرار حتى الآن على الشركة التي ستحصل على حق تسميه إستاد النادي الأهلي الجديد، حيث لم يتم الإتفاق مع شركة اليانز أرينا حتى هذه اللحظة بسب وجود منافسات للحصول على حق تسمية الأستاد بين هذه الشركة وعدة شركات مصرية وإماراتية.سيتم دعوة عدد من الشخصيات العالمية على مستوى العالم لحضور الحفل بجانب وسائل الإعلام العالمية أيضًا.استاد النادي الأهلي الجديد مؤتمر الإعلان عن إستاد الأهلي الجديد 

استاد الأهلي الجديد، وكان النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب  قد أعلنوا عن البدء في إنشاء ستاد النادي الأهلي الجديد بمدينة الشيخ زايد، حيث يضم المشروع عدد من الإنشاءات بجانب الإستاد مثل مدينة رياضية متكاملة، تضم فندق ومدرسة وجامعة ومستشفى ومتحف خاص ببطولات وإنجازات النادي الأهلي.

مساحة الأستاد تفاصيل إستاد الأهلي الجديد 

وكان قد كشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن مساحة استاد النادي الأهلي، حيث يقام لإستاد على مساحة 43 فدانًا تقريبًا قابل للزيادة، وتصل سعته الجماهيرية إلى 44 ألف متفرج، ويتم انشائه على مرحلتين، 

حيث ستشمل المرحلة الأولى بناء إستاد بسعة 25 ألف مقعد. وستصل السعة في المرحلة الثانية إلى 44 ألف متفرج، مع إمكانية زيادته السعه إلى 60 ألف متفرج فى مرحلة لاحقة.وسيتم تنفيذ المشروع بحد أقصى 4 سنوات.ومن المقرر أن تنتهي المرحلة الأولي خلال عامين. على أن يكتمل المشروع بشكل كامل خلال ٤ سنوات. وتصل تكلفة البناء إلى ما يقارب الـ  12 مليارات جنيه.ويشارك في انشاء الأستاد 16 شركة عالمية بجانب شركات مصرية وإماراتية.ومن المقرر أن تحصل هذه الشركات على حق انتفاع من المشروع لمدة 25 سنه. وسيحصل النادي الأهلي على عوائد من هذا المشروع بعد مرور 15 عام فقط من انشاء هذا المشروع، حيث لن تتحمل خزينه النادي الأهلي أي مبلغ مالي في بناء استاد الفريق. 

مقالات مشابهة

  • الركراكي: التألق مع الأهلي شرط عودة يحيى عطية الله لـ منتخب المغرب
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا