الوطن:
2024-09-09@21:42:21 GMT

رامي جمال يستعد لطرح ألبومه الجديد ديسمبر المقبل

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

رامي جمال يستعد لطرح ألبومه الجديد ديسمبر المقبل

يعمل المطرب رامي جمال حاليا على التجهيزات النهائية لألبومه الجديد والمقرر طرحة في ديسمبر المقبل، ويتنوع بين الرومانسي والدراما، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

وروج رامي جمال لألبومه الجديد عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلا: بكره الساعة 7 أغنية بحبها والأربعاء اللي بعده أغنية، وبعدها إن شاء الله نتقابل في ألبوم في شهر 12 عشان الشتاء محتاج جرعة مكثفة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Gamal‎‏ (@‏‎ramygamalmusic‎‏)‎‏

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة

ورفع حفل رامي جمال في مهرجان العلمين شعار «كامل العدد»، حيث قدم عددًا من أشهر أغانية، بالإضافة إلى ميدلي من أغاني لنجوم تعاون معهم في التلحين، مثل أغنية «مش كنت تتكلم» للنجم محمد حماقي، و«أنا مصمم» للمطرب بهاء سلطان، و«بسلم عليك» للمطرب مصطفى قمر، و«هاجي على نفسي» لتامر عاشور، و«انت تاني» لهيفاء وهبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي جمال المطرب رامي جمال ألبوم رامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان يحيى الفخراني لمسلسله الجديد، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة، إخراج ماندو العدل وتأليف أمين جمال وإنتاج جمال العدل.

تعرف علي إسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

 

ويعتبر "الأستاذ" هو اسم مسلسل الفخراني الجديد، ويواصل صناع العمل في الفترة الحالية التحضير للمسلسل وكتابة حلقاته، والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب يحيى الفخراني في البطولة، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة. 

آخر أعمال يحيى الفخراني

 

وكان اخر اعمال الفخراني هو منافسته في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده، ولعب شخصية بهجت الأنصاري وهو وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، ويدخل في أزمات عديدة بسبب حرصه على تربية أحفاده وحل مشاكلهم.

ابطال مسلسل عتبات البهجة

 

كان مسلسل عتبات البهجة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، يوسف عثمان، وفاء صادق، صفاء الطوخي، بسنت أبو باشا، علاء مرسي، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومقتبس عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

يحيى الفخراني يشدد علي خصوصية الفنان 

 

يذكر ان الفنان يحيى الفخراني، كان قد شدد خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، على احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة أن تنتبه لهذه المسألة، بحيث يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحفي أو اثنين لتغطية الأحداث والمناسبات، أنه لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور، مع حرص الفنان على نشر صور للجمهور كل فترة، معتبرا أن الإفصاح عن قيمة أجر الفنان خطأ كبير، الأرقام اللي بيعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية"، واصفا الفنانين بعمال التراحيل، مضيفا: "الفنان عنده التزامات وفي منهم متحملين عائلات.. بيشتغلوا عمل كل فترة، والفلوس اللي بيخدوها للزمن". 

   

 

مقالات مشابهة

  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • كامل الوزير: طرح الأراضي الصناعية في جمصة عبر منصة مصر الرقمية ديسمبر المقبل
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • غاز الشمال يستعد بطاقمه التدريبي الجديد و22 لاعبا للدوري العراقي الممتاز