أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بعمادة القبول والتسجيل نتائج الفرز الخامس للقبول ببرامج الانتظام للبكالوريوس والدبلومات.
أخبار متعلقة بالإنذار الأحمر.. "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على 4 مناطقوكيل وزارة الداخلية يبحث تعزيز التعاون الأمني مع نظيره الكويتيوأشارت إلى أنه يجب تأكيد القبول خلال المهلة الموضحة على حساب الطالب في بوابة القبول (عزز)، علمًا بأن عدم التأكيد يعني تنازل المرشح عن مقعده.

استكمال الإجراءاتووجهت الجامعة التهنئة إلى المرشحين والمرشحات في برامج البكالوريوس والدبلومات للانتظام للعام الجامعي 1446/ 1447 ودعتهم إلى ضرورة استكمال إجراءات تأكيد رغبة القبول.

الفرز الخامس |
تعلن #جامعة_الملك_عبدالعزيز ممثلة بعمادة القبول والتسجيل نتائج الفرز الخامس للقبول ببرامج الانتظام للبكالوريوس والدبلومات
يجب تأكيد القبول خلال المهلة الموضحة على حساب الطالب في بوابة القبول (عزز)، علماً بأن عدم التأكيد يعني تنازل المرشح عن مقعده.... pic.twitter.com/6HP8VVjftW— جامعة الملك عبدالعزيز (@kauweb) August 6, 2024
وأشارت إلى أن موعد تأكيد الرغبة للمرشحين في جميع الكليات ينتهي بحلول الساعة 10 صباح يوم الخميس 4 صفر الحاليّ عبر بوابة القبول الالكتروني، وأن عدم تأكيد الرغبة خلال المدة الزمنية المحددة يعني تنازل المرشح عن قبوله في الجامعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام التسجيل بالجامعات جدة المملكة العربية السعودية جامعة الملک عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 مخالفين للصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية

الرياض

تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي وهي تؤدي مهامها في تنفيذ نظام البيئة بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية من القبض على (3) مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص, وبحوزتهم (3) بنادق شوزن، وبندقيتان هوائيتان و(849) ذخيرة شوزن حيّة، و(591) ذخيرة هوائية حية، واسطوانة هوائية، وشباك صيد الطيور، و(144) كائنًا فطريًا مصيدًا، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهة المختصة.

وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدةً أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10,000) ريال، وعقوبة استخدام بنادق الشوزن في الصيد دون ترخيص غرامة (100,000) ريال، وعقوبة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها غرامة (5,000) ريال، وعقوبة صيد طائر الدخل غرامة (5,000) ريال.

وأهابت بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • مصاريف جامعة الدلتا 2024-2025.. والحد الأدنى للقبول
  • جامعة الملك عبدالعزيز تستعرض أبحاث الذكاء الاصطناعي
  • ضبط مقيم لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • وسام الملك عبدالعزيز لمتبرعين بأعضاء
  • داخلية الأردن تعلن نتائج التحقيقات الأولية في عملية معبر اللنبي جسر الملك حسين وأبو عبيدة القسام يعلق
  • كل ما تريد معرفته عن الدراسة في بريطانيا
  • الجزائر: المحكمة الدستورية تتسلم محاضر نتائج الفرز من اللجان الانتخابية
  • منح وسام الملك عبدالعزيز لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • القبض على 3 مخالفين للصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية