أطلقت “الإمارات للسيدات”، التابعة لمجموعة دبي للجودة، الدورة العشرين لجائزة الإمارات للسيدات لتكريم السيدات الناجحات في الإمارات، وذلك برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مطارات دبي.

ودعت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة “الإمارات للسيدات”، القيادات النسائية من المهنيات وصاحبات الأعمال، سواء من المواطنات أو المقيمات، للمشاركة في الجائزة وتقديم طلباتهن قبل 15 أغسطس 2024.

وتُشكل الجائزة منصة لتكريم المرأة الإماراتية على إنجازاتها في تعزيز الاقتصاد ورفاهية المجتمع إلى جانب أنها توفر للمشاركات فرصة لتحسين أدائهن من خلال تقارير التغذية الراجعة المهنية، والتواصل مع الآخرين، والتسويق لأعمالهن، وتعزيز النمو الوظيفي، والتعبير عن الأفكار المبتكرة، مما يضيف قيمة إلى الاقتصاد الوطني بفضل مساهماتهن الفردية، فيما يتم تقييم مهاراتهن وإنجازاتهن وفق معايير محددة.

وستخضع ملفات المشاركات للتقييم من قبل فريق مقيمين ذي كفاءة عالية ومدربين على معايير الجائزة، وتليها عملية مراجعة وتدقيق من لجنة تحكيم الجائزة لاختيار الفائزات الأكثر تميزًا والمؤسسات الداعمة للمرأة و سيتم الإعلان عن الفائزين وتكريمهم من قِبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في الحفل الختامي في نهاية عام 2024.

من جانبها دعت سميرة محمد، المدير العام لمجموعة دبي للجودة، السيدات المهنيات وصاحبات الأعمال المتميزات، والمؤسسات الداعمة للمرأة، للمشاركة في النسخة العشرين من الجائزة. مؤكدة أن الجائزة تهدف إلى تمكين المرأة من مختلف المجالات والفئات العمرية، والاعتراف بمساهماتها الكبيرة في الدولة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” يناقش توجهاتها المستقبلية

 

 

 

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الجديد، اجتماعه الأول أمس، برئاسة معالي أحمد جاسم الزعابي، وتم خلاله تحديد الخطوط العريضة والأطر العامة للتوجهات المستقبلية التي ستعمل الغرفة بموجبها خلال الفترة المقبلة.

وناقش المجلس الخطط والمهام الحالية للغرفة وأبرز المشاريع المقبلة، لتعزيز نمو وازدهار القطاع الخاص وبيئة الأعمال في الإمارة، ومن أجل ترسيخ مكانة وحضور أبوظبي على خارطة التجارة العالمية والارتقاء بمستوى تنافسيتها الاقتصادية وديناميكيتها في مواجهة التغيرات المتسارعة التي يشهدها الاقتصاد العالمي.

وقال معالي أحمد الزعابي: “نجتمع اليوم للشروع في مرحلة انتقالية جديدة في مسيرة غرفة أبوظبي، لنواصل عملية البناء على ما حققه مجلس الإدارة السابق، شاكرين لهم كافة الجهود المبذولة فيما حققته الغرفة من نجاحات وإنجازات”.

وأضاف: “أن مجلس الإدارة الجديد سيحرص على ترجمة الثقة الغالية التي أولتها لنا القيادة الحكيمة عبر الإسهام الفاعل في مسيرة بناء اقتصاد المستقبل، واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لتحقيق قفزة نوعية في واقع قطاع الأعمال في أبوظبي، لدفعه إلى آفاق جديدة من التقدم والتطور والنمو، وتسريع وتيرة التحول نحو اقتصاد معرفي متنوع ومستدام، حيث ستتمثل أولوية مجلس إدارة غرفة أبوظبي بالعمل على تعزيز انفتاح بيئة الأعمال ورفع معدلات التبادل التجاري وجذب المواهب والابتكارات والاستثمارات الأجنبية المباشرة”.

وأكد المجلس عزمه دفع التعاون بين الغرفة وجميع شركائها من القطاعين العام والخاص وتوسعة شبكة علاقتها الدولية، كما سيسعى إلى تكثيف جهود تطوير وتحديث بيئة الأعمال المحلية، بما يمكن الغرفة من الاضطلاع بدورها الحيوي لبلورة الفرص التي تتيح للقطاع الخاص إطلاق طاقاته الكامنة، وزيادة مساهمته في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة في الإمارة، وزيادة حجم تجارة أبوظبي الخارجية إلى مستويات قياسية جديدة بالاعتماد على مختلف الحلول التجارية والاستثمارية المبتكرة بما في ذلك التقنيات الرقمية والذكية.وام


مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” يناقش توجهاتها المستقبلية
  • “شومان” تعلن أسماء الفائزين بجائزة أدب الأطفال لدورة العام 2024
  • الاتصالات: ارتفاع كبير بمؤشر حجز الصناديق البريدية عبر المنصة الإلكترونية
  • 17 شريكاً يساهمون في دعم مقومات “الاقتصادات الذكية” في منتدى الشارقة للاستثمار 2024
  • “العقاري” :813 ألف مستفيد تملكوا السكن حتى أغسطس الماضي
  • “الصندوق العقاري” مكّن 813 ألف مستفيد من تملك السكن حتى أغسطس 2024
  • “أمانة الباحة” تطرح 34 فرصة استثمارية بمحافظة الحجرة
  • الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور
  • 767 مليون دولار.. صادرات تركيا للإمارات “الأعلى زيادة” في أغسطس
  • رفع السرية عن صور جوية للناقلة “سونيون” لحظة احتراقها بالبحر الأحمر (صور)