كرّم الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، بديوان عام المحافظة، اثنين من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من أبناء المحافظة، وهما الطالبة مريم إيهاب يوسف الحاصلة على المركز الخامس مكرر علمي علوم بمجموع 402.5 درجة، و الطالب أحمد فتحي عبد القوى، الحاصل على المركز الخامس علمي رياضة بمجموع 404.5 درجة، بحضور الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وعدد من قيادات التربية والتعليم، وأولياء أمور الطلاب.

حيث سلم محافظ قنا، شهادات التقدير وجوائز مالية قيمه لكل من الطالبين، تقديرًا لتفوقهم العلمي والدراسي، مُؤكدًا أن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطالبين وأسرهم فرحتهم بهذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من أولياء الأمور وجميع أفراد الأسرة، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة والمنظومة التعليمية بالمحافظة على مدار العام الدراسي، مُعربًا عن فخره وسعادته بهذه النماذج المشرفة الذين استطاعوا أن يحققوا مراكز متقدمه وأعلى مراتب النجاح"، متمنيًا لهم دوام التفوق في حياتهم العملية والعلمية القادمة.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، التهنئة للطلاب المكرمين وأولياء أمورهم، مشيدًا بدور محافظ قنا في دعم العملية التعليمية، وتذليل كافة العقبات للنهوض بالمنظومة التعليمية، مضيفًا أن تكريم محافظ الإقليم للطالبين يعكس اهتمام المحافظ بدعم التعليم والتفوق الدراسي، مما يجعل ذلك حافزًا لجميع الطلاب بمدارس قنا.

يُذكر أن الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، كان قد أجرى اتصالًا تليفونيا صباح اليوم بكلا الطالبين فور إعلان نتيجة الثانوية العامة، قدم خلالها التهنئة لتفوقهما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا محافظ قنا محافظة قنا أوائل الثانوية العامة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها

تواصل الكنترولات المركزية أعمال رصد ومراجعة درجات طلاب الثانوية العامة، تمهيدًا لاعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، ويمكن معرفتها حسب المحافظة عبر رابط سريع سواء من خلال موقع «الوطن» أو عبر لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

وبحسب التربية والتعليم، فإنّ موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ انتهت الكنترولات من أعمال تصحيح كراسات إجابات الطلاب في مواد الدور الثاني، وتكثف أعمال الرصد والمراجعة ليعتمدها وزير التربية والتعليم ويعلنها رسميًا.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ومن المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط سريع خصصته «الوطن» فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، ليتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم في مواد الرسوب بسهولة ويسر.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

من ناحيتها، تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، معرفة النتيجة فور ظهورها من خلال لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لموقع الوزارة.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وتعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024 فور إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، حيث تستمر أعمال تسجيل رغبات الطلاب لمدة أسبوع تقريبًا قبل غلق موقع التنسيق الإلكتروني، لإعلان النتيجة وإنهاء أعمال التقديم للكليات، والكشف الطبي بالجامعات تمهيدًا لبدء العام الأكاديمي الجديد.

وتتوافر عشرات الكليات والمعاهد لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة علمي علوم ورياضة بينها كليات تربية وتربية تعليم ابتدائي وتربية طفولة، وكذلك العديد من الكليات والمعاهد لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة شعبة أدبي، وأبرزها كلية التربية الرياضية.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستعرض إجراءات انتظام العملية التعليمية
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • أزمة تعليميّة طاحنة تفجر صدام ساخن بين محافظ تعز ووزير التربية في حكومة عدن
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم